رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..تكريم كريم عبد العزيز فى "تطوان"

كريم عبد العزيز أثناء
كريم عبد العزيز أثناء التكريم

عاد أمس الفنان كريم عبدالعزيز من المملكة المغربية بعد 4 أيام قضاها بمدينة تطوان المغربية والتي شهدت تكريمه عن مجمل أعماله وعرض فيلمه خارج على القانون بمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط في دورته ال18 .

وتم استقبال كريم منذ وطئت قدماه مدينة الدار البيضاء استقبالا حافلا ممزوجا بالحب والتقدير والتميز لفنان مصري عشقته الجماهير المغربية، خاصة وأن الحضور الجماهيري للتكريم فاق كل التوقعات.
وأقيمت ندوة خاصة لكريم التقى فيها كافة وسائل الإعلام والجمهور المغربي، وتحدث فيها كريم عن مشواره الفني ومحنة مرضه، وعدم خوفه على مصر مؤكداً أنها ستتجاوز المرحلة الحالية وستعود أفضل مما كانت عليه بفضل سواعد أبنائها وتكاتفهم معا من أجل أعاده نهضتها وريادتها على كافه المستويات.
وشهد حفل التكريم الذي كان في ختام المهرجان تصفيقا

حاداً لمدة 5 دقائق عند صعود كريم لخشبه المسرح وألقي كريم كلمة قصيرة شكر فيها الشعب المغربي على حسن الاستقبال والحب الكبير الذي رآه في كل خطوة .
وعبر  أحمد الحسنى مدير المهرجان عن امتنانه الشديد لوجود كريم عبد العزيز مشيداً بأخلاقه العالية وتواضعه  في كافه تعاملاته سواء مع الإعلام أو الجمهور المغربي ، وأكد أنه خير سفير للفن المصري في المهرجان .
يذكر أن كريم سافر مباشرة من تطوان إلى الإسكندرية لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "الهروب" المقرر عرضه في رمضان القادم.