عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) رئيس الوزراء: مبادرة حياة كريمة مشروع عملاق ونموذج يحتذى به بجميع المحافظات

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

أكد الدكتور مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة هي  مشروع القرن الجديد الذي يؤسس للجمهورية الجديدة.

 

 

اقرأ أيضا : مدبولي بتفقد مشروعات "حياة كريمة" بالغربية

 

وأضاف " مدبولي" خلال  كلمته في زيارته لمحافظة الغريبة لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، اليوم السبت، أن مبادرة حياة كريمة مشروع عملاق يضم خدمات عديدة للمواطنين منها مشروعات رصف الطرق وهذا هو النموذج الذى سيظهر فى جميع القرى المصرية بمختلف المحافظات   .

 

وأشار مدبولي إلى أن مشروع حياة كريمة تأثيره الإيجابي علي 60 مليون مواطن مصري، معقبا :"إنه شرف بتواجده في قرية نهطاي وهي نموذج من نماذج التطوير التي ستكون عليها قري مصر" .

 
واستطرد أنه مستمر في جولاته بالمحافظات لمتابعة معدلات التنفيذ والمشروعات التي تتم بها.

 

 

وصل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل لمحافظة الغربية واستهلها بتفقد عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بنهطاي، واستمع لفيديو تسجيلي حول أبرز المشروعات التي تتم بالمحافظة.

 

من جانبه أكد طارق رحمى، محافظ الغربية، أن عدد المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز زفتة بالغربية نحو الف مشروع لنحو 599 الف نسمة بتكلفة 4.5 مليار جنيه بنسبة تنفيذ 61.

 

وأشار إلى أن مشروعات الصرف الصحي تبلغ 71 مشروعًا

 

وتابع محافظ الغربية في كلمته خلال زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء للمحافظة، أن هناك 108 مشروعات

بقطاع الكهرباء في المحافظة و83 مشروعًا بقطاع التعليم و30 مشروعا بقطاع الرياضة.

 

وأشار إلى الانتهاء من مشروع واحد بمياه الشرب و 12 محطة رفع يتم تسليمهم نهاية أغسطس وهناك 5 مشروعات للصرف الصحي سيتم الانتهاء من الشبكات الداخلية ها في 20 يوليو وفي نهاية 7 ستنتهى كل المشروعات إما مشروعات التعليم آخر مدرسة سيتم الانتهاء منها في ديسمبر، ومشروعات الإسعاف 8 مشروعات سننهي في شهر 7، ومشروعات المجمعات الزراعية استلمنا الأرض وننهي آخر شهر 9 أما الكباري عددها 19 مشروعًا انتهينا من 16 وباقي 3 يتم الانتهاء منها في نصف 7 ومشروعات الحماية المدنية وأخيرا مشروعات الطرق في آخر المشروعات وننتهى منها ف آخر ديسمبر وكذلك مشروعات الترع نقاط الشرطة نسب تنفيذ 40 وننتهى 20 أغسطس 12 برج للمحمول المجمعات السكنية نهينا 4 باقى 2 التجمعات الحرفية سيتم البدء بها قرييا.