رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط هارب من 185 سنة سجن بمدينة بدر

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عامل هارب من 185 سنة سجن بمدينة بدر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اقرا ايضا..ضبط المتهم بمضايقة سيدة حلوان بعد تداول فيديو عبر السوشيال ميديا

 

تفاصيل الواقعة بعدما نجحت وحدة مباحث قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الفيوم) والمطلوب التنفيذ عليه فى  71حكم حبس جزئي ومستأنف "تبديد" بإجمالي مدد حبس بلغت 185 سنة بمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة

الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

 

واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة

الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.