رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي صبري

الأمن يفض مشاجرة بين أنصار مرشحين بمركز كوم امبو بأسوان

مشاجرة في كوم امبو
مشاجرة في كوم امبو

تمكنت قوات الأمن بمركز شرطة كوم امبو باسوان، مساء اليوم الثلاثاء، من فض مشاجرة وقعت بين أنصار المرشحين، في الدقائق الأخيرة من انتهاء اليوم الأخير من جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020.

 

وقعت مشاجرة بين أنصار  المرشحين، مساء اليوم، وذلك بلجان الإدارة الزراعية بمدينة كوم أمبو رقم '' 51،و52"، ولكن لم يتم التأثير  على العملية الانتخابية بمقر اللجان.

 

أقرا أيضًا..صور .. ذوي الاحتياجات الخاصة يدلون بأصواتهم في انتخابات الإعادة بأسوان

 

و قد شهدت لجان الانتخابات بمدرسة أبطال أكتوبر الإبتدائية المشتركة بمدينة أسوان،  تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

 

واصل الناخبيين في توافدهم امام اللجان الانتخابية بأسوان، خلال الدقائق الأخيرة من انتهاء اليوم الثاني من جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020، للادلاء بأصواتهم، وسط اجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا اللعين.

 

وأكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه تم تهيئة وتوفير المناخ الملائم لإدلاء الناخبين بأصواتهم فى سهولة تامة من خلال وضع جميع اللجان فى الدور الأرضى لتسهيل حركة دخول

                                       

وخروج كبار السن والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة ، بجانب توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة ، وهو الذى يتوازى مع تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتعامل الفورى مع أى أحداث طارئة.