رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لندن تتزين لاستقبال شهر رمضان كأنها شوارع دولة عربية

بريطانيا تتزين لإستقبال
بريطانيا تتزين لإستقبال شهر رمضان

تعتبر بريطانيا من أكبر الدول الأوروبية التي تنتشر فيها الديانة الإسلامية بغزارة؛ حيث بات الإسلام الديانة الثانية في البلاد، وتشهد إحياء لمختلف المناسبات الدينية في البلاد.

 

اقرأ أيضًا:

قرار استثنائي متعلق بالطلاب المصريين الدارسين في روسيا وأوكرانيا

 

بريطانيا تتزين لإستقبال شهر رمضان

 

وفي هذا الصدد، شهدت شوارع العاصمة البريطانية لندن تعليق لزينة رمضان بصورة ملفتة ورائعة، وكأنها شوارع دولة عربية إسلامية.

 

حيث تداولت العديد من وسائل الإعلام الدولية مقاطع فيديو للزينة الرمضانية التي تم تعليقها في شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، وسط أجواء دافئة لاستقبال شهر رمضان المعظم الذي يهل علينا بعد أيام قليلة.

 

سبيكة من الذهب عليها صورة الكعبة المشرفة

 

وفي لافته أبهرت دول العالم، أصدرت دار سك العملة الملكية البريطانية سبيكة من الذهب عليها صورة الكعبة المشرفة في عبوة واقية ذات طابع إسلامي، يمكن أن تقدم هدية

خلال عيد الفطر.

 

وأوضحت روزي دياز، الناطقة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن سبيكة الذهب التي تحمل صورة الكعبة المشرفة، عند إطلاقها تم التبرع بثلاثة ألواح لبيعها بالمزاد العلني لجمع الأموال لضحايا زلزال تركيا وسوريا. 

 

الأزمة الاقتصادية التي تعيشها أوروبا

 

يذكر أن بريطانيا تعيش خلال الفترة الحالية حالة من الارتباك غير المسبوقة؛ وذلك على خلفية الأزمة الاقتصادية التي تعيشها أوروبا، والعديد من دول العالم على خلفية الحرب الروسية الأوكرانية.

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــــا.