رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. اللجنة المشرفة تنفي بطلان انتخابات الوفد

حسين عبدالرازق
حسين عبدالرازق

قال حسين عبد الرازق نائب رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الوفد، إن "إجراءات انتخابات رئاسة الوفد جرت في هدوء، ولم يشوبها أي عوار"، لافتًا إلى أنها "جرت تحت إشراف عناصر محايدة لا تنتمى لحزب الوفد أساسا وهى من المجلس القومي لحقوق الإنسان بالإضافة لعدد من الشخصيات العامة والحزبية تولت الإشراف على عمليات  التصويت والفرز وإعلان النتيجة".

وأضاف "عبد الرازق" في تصريحات لقناة "أون تي في"، "أعتقد أنه كانت هناك مخالفات في صندوق واحد، طعن فيه عصام شيحة أحد ممثلي فؤاد بدراوي (المرشح الخاسر)، ووجدنا أن الطعن له وجاهة لأن به أرقام تثير الشك، فتم استبعاد هذا الصندوق لأن عدد الأوراق الموجودة فى الصدوق أكثر من عدد  الذين أدلوا بأصواتهم فى هذا الصندوق، ولم يعترض  الطرف الآخر على استبعاد الصندوق".

وتابع: "غير هذا.. كانت الانتخابات هادئة ونزيهة وواضحة رغم حدة

المنافسة وهذا شيء طبيعى، وكان من حظى للمرة الثانية أن أتابع انتخابات الوفد مع الدكتور إبراهيم درويش وتأكيد ديمقراطية العملية الانتخابية".
وقال عبدالرازق، "هناك من حضر ولم يصوت، لكن عدد الذين صوتوا 2318 بعد استبعاد الصندوق السابع يكون عدد الأصوات الصحيحة 2181 كان فيه 39  صوتًا باطلًا، وبالتالى عدد الأصوات الصحيحة 2142 وحصل الدكتور السيد البدوى على 1183 صوتًا، مقابل 956 لفؤاد بدراوي، بينما حصل يحى محمود رشاد على 3 أصوات".

كان حزب الوفد أصدر ظهر اليوم بيانًا، نفى فيه الادعاءات بشأن بطلان انتخابات رئاسة الحزب.
http://www.youtube.com/watch?v=QmPuIDCIbcY