بن زايد يستقبل رئيس أركان الجيش الكويتي ويبحثان تعزيز التعاون العسكري
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الفريق الركن خالد درج الشريعان، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الكويتية، وذلك في إطار متانة العلاقات الثنائية وأواصر التعاون العسكري الراسخة بين البلدين الشقيقين.
وتناول اللقاء جملةً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إذ جرى استعراض مسارات التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، وتبادل الرؤى والتقديرات حول المستجدات الراهنة والملفات المتصلة بالشأنين العسكري والأمني.
وأكد الجانبان عزمهما مواصلة تنمية أوجه الشراكة وتوطيد دعائمها بما يحقق المصالح المشتركة، ويُسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض






