طلق ناري يصيب وسيط صلح في مشاجرة بين جارين بأسوان
في واقعة جديدة تعكس تكرار النزاعات والمشاجرات التي تشهدها قرية الضما التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان بين الحين والآخر، شهد مدخل القرية، مساء اليوم الثلاثاء، اشتباكات بالأسلحة النارية بين شخصين من الجيران، ما أسفر عن إصابة جار ثالث بطلق ناري أثناء محاولته التدخل لإنهاء الخلاف، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين شخصين من الجيران بسبب لهو الأطفال، قبل أن تتطور إلى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بينهما، الأمر الذي أدى إلى إصابة شخص ثالث تصادف تدخله للصلح بين الطرفين بطلق ناري عشوائي.
وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما كشفت التحريات الأولية أن الخلاف بدأ بسبب مشادة بين الطرفين، قبل أن يتطور إلى استخدام الأسلحة النارية.
وتكثف الجهات المختصة جهودها لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض







