حسام حسن يوجّه رسالة مؤثرة لجماهير مصر بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
عبر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق اول فوز في تاريخ الفراعنة ببطولة كأس العالم.
وقال حسام حسن في تصريحات مقتضبة عبر فضائية "بين سبورتس" بعد اللقاء: " إحساسي هو نفس احساس شعب مصر الذي أحبه والذي يدعمنا بشكل مستمر كلاعبين وجهاز وطني ".
وأضاف: " قلت للاعبين ان ملعب المباراة أمام نيوزيلندا يتواجد به أعداد كبيرة من جماهير مصر وكانّه ملعب إستاد القاهرة ".
وواصل: " توفيق الله والشعب المصري ثم الأخذ بالأسباب هم السبب في هذا الفوز ".
وأكمل: " الشعب المصري يثق بنا وفي اللاعبين، اشكر جهازي المعاون بالكامل ومدير الكرة إبراهيم حسن الذي صنع خالك من الانضباط والاحترام في منتخب مصر ".
وأردف: " تمنيت دائما إسعاد الشعب المصري، كنت اشعر بالقلق من حدوث نتيجة سلبية من اجلهم واتمنى ان نكون عند حسن حظهم ".
وانهى العميد تصريحاته: " نحترم جميع المنتخبات لكننا لا نخشى أحد ".
فرص التأهل
وعزز منتخب مصر فرصه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2026، بعد فوزه المثير على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة.
ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط، ليضع قدمًا في الدور التالي من البطولة، سواء عبر احتلال أحد المراكز المؤهلة مباشرة أو ضمن أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج الجولة الختامية للمجموعة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض