رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

رئيس مياه الفيوم يترأس أعمال إصلاح خط طرد محطة قحافة

المهندس وليد سعيد
المهندس وليد سعيد فى موقع العمل

ترأس المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أعمال إصلاح خط طرد الصرف الصحي بمحطة رفع  قحافة بمدينة الفيوم، لمتابعة سير الأعمال والوقوف على معدلات التنفيذ ميدانياً .

 شملت الأعمال إصلاح تسريب بغرفة المحابس الرئيسية لخط طرد المحطة، إلى جانب تنفيذ أعمال إحلال واستبدال لبعض القطع المتهالكة، بما يضمن رفع كفاءة التشغيل واستمرار انتظام الخدمة.

كما وجّه بتكثيف فرق العمل والدفع بالمعدات اللازمة لتسريع وتيرة الإنجاز، مشدداً  على المتابعة المستمرة حتى الانتهاء الكامل من أعمال الإصلاح وإعادة تشغيل الخط بكامل طاقته، بما يضمن انتظام الخدمة والحفاظ على البيئة والصحة العامة، مؤكداً ضرورة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن، مع الالتزام الكامل بمعايير السلامة والصحة المهنية، واتخاذ جميع الإجراءات الفنية اللازمة لضمان كفاءة التشغيل وعدم تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأشاد رئيس الشركة بجهود العاملين والمعدات الفنية المشاركة في موقع العمل، مثمنًا سرعة الاستجابة والتعاون بين الفرق المختلفة، مؤكداً أن هذا الأداء يعكس روح المسؤولية والانتماء وحرص الجميع على أداء المهام في أصعب الظروف لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بكفاءة عالية، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة تشغيل الخط بكامل طاقته.

مياه الفيوم بالتعاون مع مركز إعلام الفيوم تعقد ندوة حول ترشيد استهلاك المياه

من جهه اخرى وفى وقت سابق وفي إطار جهود نشر الوعي المائي، نظّمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بالتعاون مع مركز إعلام الفيوم التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ندوة توعوية حول ترشيد استهلاك المياه، والحفاظ على مصادرها من التلوث، والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، وذلك بمدرسة عائشة حسانين الثانوية للبنات.

وأكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أن إدارة التوعية تبذل جهوداً ملموسة للوصول إلى مختلف فئات المجتمع، بهدف رفع الوعي المائي وتعزيز ثقافة ترشيد الاستهلاك، من خلال استخدام المياه وفق الاحتياج دون إسراف أو تبذير.

وأشار إلى أن الندوة، التي شارك فيها ممثلون عن مركز إعلام الفيوم وقطاع الكهرباء ومديرية التربية والتعليم، تناولت استعراض الجهود التي تبذلها الدولة والشركة في توفير مياه شرب نظيفة مطابقة للمواصفات القياسية والصحية، عبر مراحل التنقية المختلفة داخل محطات المياه الرئيسية، إلى جانب التعريف بأساليب ترشيد استهلاك المياه، وأهمية غلق الصنابير بإحكام بعد الاستخدام، والالتزام بإجراء أعمال الصيانة الدورية، بما يسهم في الحفاظ على الموارد المائية وضمان استدامتها.

1000507536
1000507536
1000507539
1000507539
1000507530
1000507530
1000507533
1000507533
1000507518
1000507518

1000507504
1000507504
1000507501
1000507501
1000507510
1000507510
1000507507
1000507507
1000507515
1000507515