عاجل.. المتحدث باسم الحكومة الأردنية: لن نكون طرفًا في أي تصعيد إقليمي
قال المتحدث باسم الحكومة الأردنية، إن الأردن لن يكون طرفًا في أي تصعيد إقليمي.
وأضاف المتحدث باسم الحكومة الأردنية، وفقًا لما نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الأردن ليس جزءًا من الصراع ولن يسمح بانتهاك سيادته.
وأعلنت السلطات الأردنية سقوط شظايا صاروخ، في منطقة خالية من السكان شمال مدينة إربد، من دون تسجيل أية إصابات أو خسائر مادية.
وأوضحت مصادر أمنية أردنية أن الشظايا هبطت في موقع بعيد عن التجمعات السكنية، ما حال دون وقوع أضرار، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية والجهات المختصة انتقلت فورًا إلى مكان الحادث، وفرضت طوقًا أمنيًا للتعامل مع الحطام واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكدت الجهات المعنية أن الواقعة لم تسفر عن أي أذى للمواطنين، لافتة إلى أن التحقيقات مستمرة للوقوف على ملابسات سقوط الشظايا، في ظل التوترات الإقليمية التي تشهدها المنطقة من وقت لآخر.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض



