رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انكسار الموجة الحارة اليوم الجمعة 24 -5-2024

حالة الطقس
حالة الطقس

 شهد اليوم الجمعة، الموافق 24 مايو، انكسارًا للموجة شديدة الحرارة، التي شهدتها البلاد الأيام الأخيرة، التي وصلت درجات الحرارة في بعض المناطق لـ45، وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4:5 درجات على شمال البلاد من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد اليوم وغدًا السبت.

 ويشهد اليوم طقسًا حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائلًا للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدلًا ليلًا على شمال البلاد، مائلًا للحرارة على الجنوب.

 كما يشهد اليوم أيضًا نشاطًا للرياح علي الأنحاء كافة، حيث تعطي شعورًا أفضل بحالة الطقس، ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 34 درجة. 

حالة الطقس حتى يوم الأربعاء المقبل:

أما عن حالة الطقس حتى يوم الأربعاء المقبل فجاءت كالتالي:

 توقعت الهيئة العامة للأرصاد أن يشهد يوما الأحد 26 مايو والإثنين 27 مايو، ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة مرة أخرى على أغلب الأنحاء، وتنشط الرياح على فترات متقطعة.

لتعود درجات الحرارة في الأنخفاض من جديد بشكل تدريجي بقين تتراوح من 3لـ5 درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو، وتنشط الرياح في نفس اليوم على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

 من المتوقع أن تصل درجات الحرارة يوم الأربعاء الموافق 29 مايو لـ33 درجة.