رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب ورياضة نجع حمادي تنظم رحلة لنادى الألومنيوم الرياضى

 نظمت إدارة الشباب والرياضة بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، رحلة ترفيهية إلى نادى الألومنيوم الرياضى، لأعضاء مركز شباب نجع حمادي، وذلك ضمن، خطة النشاط الاجتماعي للرحلات بالمركز.  

 واستهدف المشروع بمشاركة أعضاء المركز فى النشاط الاجتماعي من المتميزين، فضلا عن هذا جاء في تصريحات وحديث محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، عن دور مراكز الشباب وأهميتها في تفعيل منظومة العمل الشبابي واستقبال الاعضاء وتحفيز هم للمشاركة الفعالة والجادة في جميع المجالات المختلفة وليكون جيل واع وقادر على تحمل المسئولية وتحدى الصعوبات الحياتية وبث روح التعاون المثمر وللتعارف فيما بينهم ليصل إلى الاهداف المرجوة نحو التقدم والتنمية الإصلاح.  

 وأوضحت عايدة محمد، مدير إدارة شباب نجع حمادي، أن المشاريع الشبابية والقومية المنفذة على أرض الواقع والموثقة فإنها تخدم كل الفئات العمرية ليرتقي وينهض بها المجتمع فكريا وثقافياً وخدميا واعربت عن مدى سعادتها فى تنشيط الحركة الشبابية فى جميع الهيئات بتنفيذ كافة المجالات والأنشطة المختلفة، مضيفاً ان هذا ما ترتضيه الدولة وتحققه من إنجازات نحو التقدم والرقي والازدهار، ويأتي ذلك تحت رعاية وقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء أشرف غريب الداودى محافظ قنا  ومحمد عبد الرحيم عرفه وكيل الوزارة وتحت إشراف وتنفيذ عايده محمد مدير إدارة شباب نجع حمادي.    

 ومن ناحية أخرى نفذت إدارة شباب نجع حمادي مسابقة فنية للمواهب فى الغناء والعزف بمقر مركز شباب هو، المدرجة بخطة النشاط الفنى بالمركز.  

 حيث استهدف المشروع بمشاركة أعضاء المركز فى النشاط الفنى من فئة الشباب، وتحدث محمد عبد الرحيم عرفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، عن دور مراكز الشباب وأهميتها في تفعيل منظومة العمل الشبابي واستقبال الاعضاء وتحفيز هم للمشاركة الفعالة والجادة في جميع المجالات المختلفة وليكون جيل واعٍ وقادر على تحمل المسئولية وتحدى الصعوبات الحياتية وبث روح التعاون ليصل إلى أهدافه المرجوة نحو التقدم والتنمية والإصلاح.  

 على صعيد آخر، زار اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، مصابى قطاع غزة  بالمستشفيات الجامعية، والبالغ عددهم 24 حالة، و38 مرافق وذلك للإطمئنان على الحالة الصحية لهم والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة، رافقهما كلا من الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة والسكان،  والدكتور محمد الديب نقيب الأطباء بقنا، و الدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب،  والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتور محمود عبد العال نائب مدير مستشفى الطوارئ (المرزوقي).   

 من جانبه أعرب محافظ قنا، عن تقديره للفتة الإنسانية الكريمة من فخامة السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وحرصه على دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم .  

واطمأن محافظ قنا؛ ورئيس جامعة جنوب الوادي على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، وتوفير العلاج اللازم للحالات؛  وتابع الداودي وعكاوى الحالة الصحية للأسر الفلسطينية المتواجدة بالمستشفيات أثناء تلقيهم العلاج، وحرص على تبادل الحوار معهم والوقوف على الوضع الصحي ، موجهين بتوفير سبل أوجه الرعاية اللازمة وكافة احتياجاتهم من الخدمات الطبية بمختلف التخصصات المطلوبة بالشكل الذي يضمن سرعة التماثل للشفاء العاجل. 

 كما تفقد محافظ قنا أماكن الإقامة والإعاشة لمرافقيهم البالغ عددهم ٣٨ مرافقًا، موجهًا بضرورة توفير سبل الراحة والإقامة المناسبة لهم. 

فيما قدم المصابون من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  رئيس الجمهورية، لدعمه الكامل للقضية الفلسطينية والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية لهم ولأسرهم، مؤكدين أنا مصر بلد الأمن والأمان كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي.  

 أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الجاهزية الكاملة لمستشفيات الجامعة  والاستعداد التام لاستقبال أي حالات من مصابي غزة وتأكيداً على دور مصر بتقديم الدعم لهم في مثل هذه الظروف الصعبة، وأن الدولة المصرية لا تدخر جهداً لمساعدة الأشقاء في فلسطين لمواجهة التحديات الصعبة التي تواجههم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.