عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت في الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت في الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت في الدوري المصري ، وعشاق كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر اختبارًا جديدًا لناديهم المفضل، فبعد تأهلهم إلى الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوز مثير على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، يتوجه أعينهم الآن نحو مباراة قادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المباراة المؤجلة ستجمع بين الزمالك والاتحاد السكندري في إطار الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومثيرة للجدل، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث خصوصًا في ظل تأخره في جدول الترتيب. يسعى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى تحسين أداء فريقه وتحقيق الانتصارات من أجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل والمشاركة في البطولات الأفريقية.

تأتي هذه المباراة في ظل استعدادات مكثفة من الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز بأي ثمن. يعمل فريق الزمالك على تجاوز تحدياته الحالية وتحسين موقعه في جدول الترتيب من خلال تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، بينما يسعى الاتحاد السكندري للمحافظة على مكانته وتقديم أداء قوي يسعدهم ويسعد جماهيرهم.

من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث ستكون الأجواء مشحونة بالتوتر والحماس، خاصة مع رغبة كل فريق في تحقيق الفوز وإرضاء جماهيره. يعتبر اللقاء محفزًا للاعبي الفريقين لتقديم أداء قوي وتحقيق النتيجة المرجوة، وسيكون على كل منهما العمل بجدية وتركيز لتحقيق الفوز.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة فرصة للمدربين لتقديم استراتيجيات جديدة واستغلال نقاط ضعف الفريق الآخر، مما قد يؤدي إلى تغييرات تكتيكية في أثناء اللقاء. سيكون من المثير متابعة تطورات المباراة ومدى تأثير التغييرات الاستراتيجية على أداء الفريقين.

بشكل عام، يعد لقاء الزمالك والاتحاد السكندري فرصة لعشاق الكرة لمتابعة مواجهة مثيرة ومشوقة بين فريقين كبيرين، ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا للجدل ومثيرًا للإثارة، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول الترتيب وإرضاء جماهيره.

يبحث نادي الاتحاد السكندري عن تحقيق الانتصار المتتالي على فريق الزمالك بعد الفوز الذي حققه الخميس الماضي على فريق المصري البورسعيدي، حيث قام رئيس النادي، محمد مصيلحي، بعقد جلسة تحفيزية للاعبين والجهاز الفني قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة مع الزمالك. شهدت هذه الجلسة وعودًا بصرف مكافآت خاصة في حال تحقيق الفوز، وهو ما يعكس حجم التحفيز والإصرار على تحقيق النتيجة الإيجابية.

فيما يتعلق بأداء الفريقين في الدوري الممتاز، يحتل الزمالك المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، حيث خاض 11 مباراة حتى الآن، فاز في 4 منها وتعادل في 3 وخسر في 4. بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 وخسر في 2.

لمشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز .. اضغط هنا 

لمشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز .. اضغط هنا 

تظهر هذه الإحصائيات الفارق في الأداء بين الفريقين، حيث يسعى الزمالك إلى تحسين وضعه في جدول الترتيب من خلال تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، بينما يسعى الاتحاد السكندري للمحافظة على مكانته في المركز الثالث ومواصلة المنافسة على الصدارة.

يعتبر لقاء الزمالك والاتحاد السكندري فرصة حقيقية لكل من الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث، وهو ما يجعل اللقاء مهمًا ومثيرًا للجدل. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للحماس، حيث يسعى كل فريق إلى الظفر بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز لصالحه ولجماهيره.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

واستقر البرتغالي جوزيه جوميز على تشكيل الزمالك المتوقع والذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري، مساء غد الخميس، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

رحلة جديدة تنتظر المشجع المصري وهذه المرة أنتم على موعد مع مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز يوم غد الخميس الموافق 11 أبريل 2024.

وتبدأ مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد زد

وتشاهدون مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري يوم غد الخميس، بالدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2