رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل المعلم الحلقة 15| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

انطلقت الحلقة 14 من مسلسل المعلم، بقيام "دياب" زوج شقيقة مصطفي شعبان، بجلب مبلغ مالي لمصطفى شعبان، حتى يقوم بسداد ديونه بعد خسارته لبضاعة السمك، وسط حالة من استعجاب الأخير بسبب المشاكل الموجودة بينهما.

فوجئ مصطفى شعبان من طلب "دياب" بعد إعطائه المال، بأنه يريد إمضاءه على عقد بيع منزله، مقابل المبلغ، ليدخل مصطفى شعبان "المعلم" في حالة من الغضب.

ويقوم مصطفى شعبان بالاتفاق مع أحمد عبد الله محمود، لتوفير عدد من البلطجية وذهابهم إلى السويس لجلب السمك مرة أخرى.

وتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى منزل أحمد بدير، إذ تبين أن "دياب" أعطى الأموال إلى مصطفى شعبان، بناء على تعليمات سلوي خطاب، حتى يذهب إلى السويس ويجلب بضاعة السمك، كحيلة منهم لخروج المخدرات من الميناء بطريقة بسيطة.

مسلسل المعلم

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 15

ويأتي موعد عرض مسلسل المعلم على قناة الحياة الحلقة 15، اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

كما تعرض الحلقة 15 من مسلسل المعلم، على منصة واتش الرقمية، وتظل متاحة للجمهور، لمشاهدته في جميع الأوقات.


تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة 8

تناولت الأحداث إلى مصطفى شعبان الذي يضرب مجموعة من البلطجية، وقام منذر رياحنة للتخلص منه، وذلك في استراحة على الطريق خلال ذهابه إلى السويس، لإحضار بضاعة السمك.

ويهرب أسامة الهادي من مصحة الإدمان، ويطلب أموالا من شقيقته ويهددها، ولكن عند علمه أن والده أحمد فؤاد سليم مريض وبين الحياة والموت صمت ودخل للاطمئنان عليه.

ويطلب منذ رياحنة من هاجر أحمد مساعدتها لنقل والدها إلى المستشفى حتى يتلقى العلاج اللازم.

ونجح رجال منذر رياحنة في سرقة الشنطة من مصطفى شعبان التي بها الأموال خلال استراحته في أحد الكافتيريات، بعد أن اتفقوا مع صاحب الكافتيريا بوضع حبوب نوم.

وعندما يعود رجال منذر رياحنة لتسليمه الشنطة، يتفاجأ بأن الشنطة خالية من الأموال.


من ناحية أخرى، نشب حريق هائل داخل لوكيشن تصوير مسلسل "المعلم" باستوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، وانتشرت النيران للأبراج المجاورة له، كما تمكنت قوات الحماية المدينة ورجال المطافي من السيطرة على الحريق، وحرص أبطال العمل علي طمأنة الجمهور وتوضيح ما خلف كواليس الحريق.

أبطال مسلسل المعلم يواسون الجمهور قبل أنفسهم

طمأن الفنان طارق النهري، الجمهور بعد نشوب حريق لوكيشن تصوير مسلسل المعلم، داخل استوديو الأهرام، مؤكداً: الحريق التهم شقة المعلم القديمة ضمن لوكيشن تصوير مسلسل المعلم، ولم يصل إلى ديكور السمك، ولا يوجد أي إصابات، واندلع الحريق بعد مغادرة فريق العمل كاملاً من "لوكيشن" بـ 15 دقيقة فقط".

علقت سهر الصايغ على حريق استوديو الأهرام، قائلة: "الحمدلله أنا بخير، ومافيش إصابات".

أعرب محمد الشواف مؤلف مسلسل"المعلم" عن حزنه، معلقاً: "استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم استديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".

منذر رياحنة بعد نشوب حريق داخل استوديو الأهرام، قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، قدر الله وما شاء فعل، الكل بخير والحمد لله".

تفاصيل حريق استوديو الأهرام

اندلاع حريق ضخم باستوديو الأهرام في شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية، غرب محافظة الجيزة، داخل "لوكيشن" تصوير مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض حاليًا الماراثون الرمضاني.

كما أن انتشرت نيران حريق استوديو الأهرام إلى  أبراج سكنية بجوار المكان، مما أدى إلي هروب الأهالي للشارع بعد ارتفاع ألسنة اللهب وامتداد الدخان للسماء، ودفعت الحماية المدنية بـ16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، حيث ان أتلفت نيرانه معدات تصوير وديكورات مسلسل المعلم .

أحداث مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.