عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل المعلم 6| سلوى خطاب تدبر مكيدة للتخلص من مصطفى شعبان

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

شهدت الحلقة 6 من مسلسل المعلم، تصاعد في أحداث الإثارة والتشويق، حيث تعرّض أحمد فؤاد سليم للإغماء، بعد حالة الحزن الشديد التي أصابته عقب تسلم محضر من المحكمة بإنذاره بالسجن لو تعثر في دفع 2 مليون جنيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويقرر مصطفى شعبان الذهاب إلى السويس لجلب السمك، حتى يسدد الـ 2 مليون جنيه ويضمن عدم حبس أحمد فؤاد سليم.

مسلسل المعلم

وتعلم سلوى خطاب بحيلة مصطفى شعبان، وتجتمع مع عائلتها للتفكير في طريقة للتخلص من مصطفى شعبان.

لجأت سلوى خطاب لطريقتان لتتخلص من مصطفى شعبان، إذ تأتي الطريقة الأولي بإرسال منذر رياحنة لقطع طريق مصطفى شعبان، حتى لا يصل إلى السويس إلى جانب قتله، أما الطريقة الثانية، عن طريق أحمد عبدالله، الذي حرضه منذر رياحنة بقتل مصطفى شعبان مقابل 100 ألف جنيه.

بينما تأتي الطريقة الثالثة عن طريق وضع سلوى خطاب المخدرات لمصطفى شعبان في بضاعة السمك، والتي سيجلبها من السويس وتبلغ الشرطة عنه.

موعد عرض مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم يوميًا، بشكل حصري على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة 9.45 مساءً.

مسلسل المعلم


من ناحية أخرى، نشب حريق هائل داخل لوكيشن تصوير مسلسل "المعلم" باستوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، وانتشرت النيران للأبراج المجاورة له، كما تمكنت قوات الحماية المدينة ورجال المطافي من السيطرة على الحريق، وحرص أبطال العمل علي طمأنة الجمهور وتوضيح ما خلف كواليس الحريق.

أبطال مسلسل المعلم يواسون الجمهور قبل أنفسهم

طمأن الفنان طارق النهري، الجمهور بعد نشوب حريق لوكيشن تصوير مسلسل المعلم، داخل استوديو الأهرام، مؤكداً: الحريق التهم شقة المعلم القديمة ضمن لوكيشن تصوير مسلسل المعلم، ولم يصل إلى ديكور السمك، ولا يوجد أي إصابات، واندلع الحريق بعد مغادرة فريق العمل كاملاً من "لوكيشن" بـ 15 دقيقة فقط".

علقت سهر الصايغ على حريق استوديو الأهرام، قائلة: "الحمدلله أنا بخير، ومافيش إصابات".

أعرب محمد الشواف مؤلف مسلسل"المعلم" عن حزنه، معلقاً: "استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم استديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".

منذر رياحنة بعد نشوب حريق داخل استوديو الأهرام، قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، قدر الله وما شاء فعل، الكل بخير والحمد لله".

تفاصيل حريق استوديو الأهرام

اندلاع حريق ضخم باستوديو الأهرام في شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية، غرب محافظة الجيزة، داخل "لوكيشن" تصوير مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض حاليًا الماراثون الرمضاني.

كما أن انتشرت نيران حريق استوديو الأهرام إلى  أبراج سكنية بجوار المكان، مما أدى إلي هروب الأهالي للشارع بعد ارتفاع ألسنة اللهب وامتداد الدخان للسماء، ودفعت الحماية المدنية بـ16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، حيث ان أتلفت نيرانه معدات تصوير وديكورات مسلسل المعلم .

أحداث مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.