رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايان السيد: دور مادي يختلف عن شخصيتي فى "إمبراطورية ميم" برمضان

مايان السيد
مايان السيد

حرصت الفنانة مايان السيد، على كشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقالت مايان السيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر قناة dmc، إنها تجسد شخصية "مادي" وتختلف كثيرا عن الشخصية التي عرضت في الفيلم.

وأضافت مايان السيد: "دوري أكثر مع نور النبوي، والأستاذ محمد سلامة يقدمني بشكل جديد هذه المرة".

وتابعت قائلة: "دور مادي يختلف عن شخصية مايان السيد، وأنا أتفاجئ كل مرة من دور مادي، لذلك أنا متحمسة جدا لأنني أحب دائما أن أكون مختلفة، والأستاذ محمد سلامة يساعدني على ذلك كثيرا".

وعن كواليس العمل وأبطال المسلسل، قالت: "الفريق كله جميل وخفيف الظل، وروحهم لذلك في المسلسل والكواليس، وأتحمس للعمل مع الفنان خالد النبوي رغم أن المشاهد معه قليلة، ونحن لا زلنا نصور المسلسل حتى الآن ويستمر التصوير في رمضان أيضا".

وروجت منصة Watch it الرقمية لمسلسل امبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوى، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمنصة بوستر للفنانة مايان السيد.

مايان السيد 

وكانت تعاقدت الفنانة مايان السيد مؤخرًا على مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، والذي من المقرر عرضه فى رمضان 2024 أيضًا.

أبطال المسلسل 

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

كانت شاركت مايان السيد فى ماراثون رمضان 2023 بمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد محمود، عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وجسدت به شخصية ابنة يسرا.

فريق عمل المسلسل 

مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

كما شاركت الفنانة مايان السيد في مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وكان انضم الفنان خالد النبوي بشكل رسمي لأسرة المسلسل الدرامي الجديد “إمبراطورية ميم” والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2024. 

والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتي سبق وأن تم تقديمها في فيلم سينمائي من بطولة النجمة الراحلة فاتن حمامة.

ويستعد الفنان خالد النبوي لتصوير عمل فني جديد وهو فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر، تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة.