رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آخر موعد لحجز شقق جنة بمدينة 6 أكتوبر

مشروع جنة
مشروع جنة

طرحت وزارة الإسكان، ممثلة في هئية المجتمعات العمرانية الجديدة، 240 وحدة سكنية ضمن مشروع جنة بمدينة السادس من أكتوبر، في مرحلة تكميلية للمتقدمين على المرحلة الثامنة، السابق طرحها في 15 يناير 2023، ولم يستردوا مبلغ جدية الحجز.

 ويشار إلى أن الطرح التكميلي للمتقدمين من العملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة 6 أكتوبر، خلال الفترة من 15-1-2023، وحتى 16/2/2023، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وذلك بدلًا من نظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online).

 وتتراوح مساحات الوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع جنة، بين  100 و150 م2، وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

آخر موعد لحجز شقق جنة بمدينة 6 أكتوبر

 نوهت وزارة الإسكان، أن آخر موعد لحجز وحدات مشروع جنة بمدينة السادس من أكتوبر، هو 21 مارس الجاري.

شروط حجز شقق جنة بمدينة 6 أكتوبر:

  أوضحت الوزارة، أن هناك عددًا من الشروط يجب أن تتوفر في المتقدم على حجز الوحدات السكنية، والتي جاءت كالتالي:

  • يشترط في المتقدم ألا يقل عن 21 عامًا في تاريخ الطرح.
  • أن تكون له أهلية التصرف والتعاقد.
  • لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.
  • يشترط ألا يكون قد سبق للمتقدم أو أحد أفراد الأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

أنظمة سداد شقق جنة بمدينة 6 أكتوبر:

  • سجل سعر متر شقق جنة في الطرحة التكميلي بمدينة 6 أكتوبر 11 ألفًا و70 جنيهًا، بزيادة ألف وأربعمائة وتسعين جنيهًا، عن السعر في الطرح السابق الذي سجل حينها تسعة آلاف وخمسمائة وثمانين.
  • ثم استكمال سداد 20%، بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجر الإلكتروني، وسداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.
  • ويتم سداد باقي ثمن الوحدة (70%) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 سنوات) محملة بالفائدة على رصيد المدين، تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى 2% طبقاً لتعليمات وزارة المالية + 0.5% مصاريف تحصيل.
  • ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.

كراسة شروط شقق جنة بمدينة 6 أكتوبر:

 يمكن الاطلاع على كراسة شروط وحدات مشروع جنة بمدينة السادس من أكتوبر،  من هنـــــــــــــــــــا.