رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح: الزمالك حسم التأهل في الكونفدرالية وجوميز ليس لديه قناعة بسامسون

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض حسم تأهله بنسبة كبيرة للدور المقبل في بطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين انضموا للقائمة رغم عدم جاهزيتهم في الفترة الأخيرة وابتعادهم عن لقاء الإسماعيلي في الدوري.

 وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا نريد تكرار ما حدث خلال فترة وجود أوسوريو، وتغيير مراكز اللاعبين، وكان من الأفضل أن يبدأ محمد عواد أساسيًا في حراسة مرمى الزمالك أمام الإسماعيلي".

وأضاف: "عمر جابر سيلعب في مركز الظهير الأيسر، وفي الجبهة اليمنى لا يوجد سوى سيد نيمار وبجواره المثلوثي وحسام عبدالمجيد في الخط الخلفي، ومن يريد الرحيل عن نادي الزمالك فلا توجد أي مشكلة، والوحيد الذي احترمته كان بنشرقي الذي التزم بعقده ثم رحل عن النادي".

 وأكمل: "نبيل دونجا ومحمد شحاتة ومحمد أشرف سوف يشاركون في خط الوسط ومن الممكن اللعب بأوباما على حساب شحاتة، وأحمد حمدي من الصعب أن يبدأ المباراة في ظل غيابه للإصابة الفترة الأخيرة، لا أعتقد أن جوميز سيقوم بتغيرات كثيرة في التشكيلة الأساسية".

 وزاد: "شيكابالا وزيزو وسيف الجزيري الأفضل لقيادة الهجوم، لأن مصطفى شلبي كان بعيدًا عن الملاعب منذ فترة، وعندما يعود لمستواه سيفرق كثيرًا".

 وتابع: "جوزيه جوميز لم يقتنع كثيرًا بسامسون إكينولا، والدفع بالصفقات الجديدة سيكون صعبًا حاليًا ولكن سيأتي بعد ذلك على مراحل، والمدرب الأجنبي يبحث عن الجدية دائمًا في المباريات".

وأتم: "الزمالك سيفوز على أبوسليم الليبي بهدفين".