رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد ظهوره بـ"جبيرة".. كواليس إصابة محمد منير (فيديو)

الفنان محمد منير
الفنان محمد منير

 ظهر المطرب الكبير محمد منير، في حفل ليالي سعودية مصرية، والمقام في الأوبرا المصرية، يضع  إحدى ذراعيه في جبيرة، مما أثار قلق جماهيره ومعجبيه.

سبب إصابة محمد منير:

 كشفت ليلى علوي، خلال تقديم النجم محمد منير، تفاصيل إصابته، قائلة: “بالرغم من إصابته الشديدة النهارده وقع واتكسر إيده ولسه جاي من المستشفى، ولكنه أصر أنه يمتعنا بفنه”.

 وتابعت ليلى علوي موجهة حديثها للفنان محمد منير: "كلنا بنحبك وشكرًا، ده الفنان مهما كان مصابًا ومهما كان موجوع يمتع جمهوره".

أصر الكينج محمد منير على إتمام مشاركته في “ليالي سعودية مصرية” رغم إصابته بكسر في ذراعه الأيسر.

غنى محمد منير “علموني عينيكي، أنا بعشق البحر”، وتوجه بشكرٍ خاص لجميع القائمين على الحفل على رأسهم وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، ورئيس الأوبرا المصرية د. خالد داغر، ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

تضمن الأمسية الأولى من “ليالي سعودية مصرية” مشاركة مميزة من الفنان ماجد المهندس ومفاجأة الحفل الموسيقي الكبير عمر خيرت والفنانة ريهام عبد الحكيم.

 

نجوم الفن في ليالي سعودية مصرية:


 شهد الحفل عددًا كبيرًا من نجوم الفن أبرزهم  الفنانة القديرة يسرا، عمرو دياب، نادية الجندي، الموسيقار هاني شنودة، مي عز الدين، محمد فؤاد، المنتج محسن جابر، مصطفى قمر، آسر ياسين، الإعلامية إسعاد يونس، الفنان خالد الصاوي، صلاح عبدالله، جومانا مراد، حميد الشاعري، هشام ماجد، شيكو، كريم محمود عبد العزيز، محمود محمد عبد العزيز.

 أقيمت الاستعدادات الغنائية مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، التي أجريت داخل إحدى الغرف بالأوبرا.

 

ليالي سعودية مصرية في الأوبرا المصرية: 
 تقام “ليالي سعودية مصرية” تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية، نيفين الكيلاني، ومن المقرر أن يشارك في الحفل مجموعة بارزة من نجوم الغناء الذين يمتلكون شعبية ضخمة في مصر والسعودية.