عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامل ينهي حياة صاحب محل بسبب كيس القمامة بالإسكندرية

ارشيف
ارشيف

شهدت منطقة العجمى بغرب الاسكندرية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها صاحب محل بعدما استوقفه عامل فى الشارع وذبحه امام اعين المارة بسبب الخلاف على كيس القمامه الذى يعرقل حركة المارة امام المحل مما اسفر عن مصرعه على الفور .

كان اللواء خالد البراواى مدير الامن قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة الدخيلة يفيد ورد بلاغًا من الأهالي يفيد حدوث مشاجرة بمنطقة العجمى هانوفيل ، دائرة القسم، ووجود متوفي.

وعلي الفور ، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ وتم استدعاء سيارة إسعاف ، حيث تبين من شهادة شهود العيان ، حدوث مشادة كلامية بين "حسن .م ح"، 25 عامًا ، صاحب محل مقيم بمنطقة العجمى ، مصاب بجرح طعنى فى الرقبة من الناحية اليسرى ، وتوفى، و"أسامة.ا.ح"، 52 عامًا، عامل، مقيم الهانوفيل، بسبب خلافات الجيرة وقيام الثانى بإلقاء كيس قمامة أمام محل المجنى عليه.

وتوصلت التحريات لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين طعن خلالها المتهم المجني عليه بسلاح أبيض "سكين"، ولاذ بالفرار.

 

وتبين من التحريات ، أن الأهالى نقلوا المجنى عليه لإحدى المستشفيات الخاصة القريبة من محل الواقعة لمحاولة إنقاذه ، إلا أنه توفى فور وصوله متأثرا بإصابته.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم ، وبحوزته السكين المستخدم فى الحادث ، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة.

 

تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .