رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر، مشاهدة مباراة قطر وفلسطين يلا شوت اليوم في كأس آسيا 2023

بث مباشر، مشاهدة مباراة قطر وفلسطين يلا شوت اليوم في كأس آسيا 2023

بث مباشر، مشاهدة
بث مباشر، مشاهدة مباراة قطر وفلسطين يلا شوت اليوم

بث مباشر، مشاهدة مباراة قطر وفلسطين يلا شوت اليوم في كأس آسيا 2023 ، في إطار بطولة كأس آسيا 2023، يسعى عشاق كرة القدم إلى العثور على بث مباشر لمشاهدة مباراة قطر وفلسطين، والتي تُعتبر ضمن منافسات دور الـ16 في هذا الحدث الكبير. 

يتطلع مشجعون من جميع أنحاء آسيا إلى متابعة هذا اللقاء المثير بين منتخبي فلسطين وقطر، والذي يقام ضمن كأس الأمم الآسيوية 2023 في قطر. تتوافر رغبة كبيرة لمشاهدة المباراة مباشرة، حيث يسعى الجميع إلى الاستمتاع بالتنافس الكروي الشرس ومتابعة أداء المنتخبين في هذه المنافسة القارية المهمة.

مشاهدة فلسطين وقطر في كأس آسيا

من المتوقع أن نشهد منافسة قوية ومثيرة تجمع بين منتخبي فلسطين وقطر مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس آسيا 2023 المُقامة في قطر.

بث مباشر مباراة فلسطين وقطر

مواجهة بين فلسطين وقطر في كأس أمم آسيا 2023 تثير الكثير من الاهتمام والترقب، حيث يجتمع اليوم المنتخب الفلسطيني مع نظيره منتخب قطر في إحدى مباريات دور المجموعات لهذه البطولة القارية الهامة التي تُقام في قطر هذا الموسم. يترقب عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط وآسيا هذه المواجهة بشغف وتوتر، متطلعين إلى رؤية كيف ستتصارع الفرق على الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

تعد مباراة فلسطين وقطر فرصة لاستعراض المهارات والقدرات لدى الفريقين، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث التي قد تكون حاسمة في مشوار التأهل إلى الأدوار الإقصائية. من جهة فلسطين، فإن هذه البطولة تمثل فرصة ذهبية لتحقيق نتائج إيجابية وإثبات وجودها على الساحة الكروية القارية، بينما يسعى منتخب قطر للدفاع عن لقبه كبطل سابق للبطولة وتحقيق النجاحات الجديدة على أرضه.

يعتبر البث المباشر لمباراة فلسطين وقطر وسيلة مهمة للمشجعين لمتابعة المباراة في الوقت الحقيقي والاستمتاع بكل لحظة من اللقاء، سواء كانوا في الملعب أو في منازلهم. يقدم البث المباشر فرصة للجماهير لمشاهدة الأهداف واللقطات البارزة والتعليقات المباشرة التي تضيف جوًا من الحماس والإثارة إلى التجربة الكروية.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر يلا شوت

من المهم لعشاق كرة القدم أيضًا متابعة تطورات التشكيل الذي سيخوض به كل فريق هذه المباراة الحاسمة، حيث يتأثر أداء الفريق بشكل كبير بتكوين اللاعبين المختارين للمشاركة في المباراة وتكتيكات المدربين.

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر البث المباشر لمباراة فلسطين وقطر فرصة للمشجعين للتواصل مع بعضهم البعض ومشاركة التحليلات والتعليقات حول أداء الفرق وتقييم الأداء الفردي للاعبين والأنماط التكتيكية المعتمدة في المباراة.

باختصار، يُعتبر بث مباشر لمباراة فلسطين وقطر في كأس أمم آسيا 2023 فرصة حقيقية لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة مباراة مثيرة ومشاركة التجربة الكروية مع العالم بأسره.

موعد مباراة فلسطين وقطر في دور الـ16 كأس آسيا 2023

ويلتقي المنتخب الفلسطيني مع القطري مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم آسيا 2023 على ستاد «البيت» بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وقطر في دور 16 كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وقطر، ومن المقرر أن تذاع مباراة قطر مع المنتخب الفلسطيني عبر شبكة قنوات ssc السعودية، كما تذاع أيضًا عبر قنوات BeIN Sports القطرية.

مشوار المنتخبان في بطولة الأمم الآسيوية 2023

وكان تأهل المنتخب الفلسطيني إلى دور الـ16 بعدما صعد أحسن ثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تأهل المنتخب العنابي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على لبنان والصين وطاجيكستان.

كأس آسيا 2023، قائمة فلسطين وقطر

وتأتي قائمة منتخب قطر بأمم آسيا 2023 كالتالي: حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد)، وصلاح زكريا (الدحيل)، الدفاع: المهدي علي ولوكاس منديز (الوكرة) بوعلام خوخي وبيدرو ميجيل وطارق سلمان (السد)، سلطان البريك (الدحيل)، همام الأمين (الغرافة)، بسام الراوي (الريان)، الوسط: أحمد فتحي وجاسم جابر (العربي)، عبد العزيز حاتم (الريان)، حسن الهيدوس وعلي أسد ومحمد وعد ومصطفى مشعل (السد)، وخالد محمد (الدحيل)، الهجوم: أحمد الجانحي وأحمد علاء (الغرافة)، أكرم عفيف ويوسف عبدالرزاق (السد)، المعز علي وإسماعيل محمد (الدحيل)، خالد منير (الوكرة).

بينما تأتي قائمة منتخبنا الفلسطيني كالتالي: رامي حمادة، ونعيم أبو عكر، وبراء خروب، وعمرو قدورة، ومصعب البطاط، وموسى فيراوي، ومحمد خليل، وسامر الجندي، وكاميلو سالدانا (وُلد في تشيلي ويحمل الجنسية الفلسطينية)، وميشيل ميلاد، ومحمد صالح، وياسر حمد، والمهدي عيسى، وعميد محاجنة، وعطاء جابر، وعدي خروب، ومحمد باسم، وأسامر الزبيدي، وتامر صيام، ومحمود أبو وردة، وإسلام البطران، وعلاء الدين حسن، ومحمود وادي، وشهاب القنبر، وزيد القنبر، وعدي الدباغ.