رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد موسى يوجه رسالة نارية لمنتقدي محمد صلاح مع المنتخب (فيديو)

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى منتقدي النجم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، بعد إصابته في أمم إفريقيا، قائلا: "محمد نجم عالمي وأفضل لاعب في مصر والعالم العربي وزيه زي ميسي ورونالدو".

وأضاف خلال برنامجه "على مسؤوليتي" الذي يعرض على قناة "صدى البلد" اليوم السبت: "محمد صلاح اتضرب في مباراة غانا، وتعمدوا إصابة صلاح ومقدرش يستحمل، وعشان كدة خرج".

وأوضح: "محمد صلاح عمره ما يهرب من المسئولية، وهو نفسه يعرفع كأس البطولة، وعمره ما اتأخر عن منتخب مصر"، مضيفًا: "عليه ضغوط لأنه من أفضل لاعبي العالم والناس منتظره أن هو اللي يخلص".

وتابع: "اللي مع محمد صلاح في ليفربول مش زي اللي بيلعبوا معاه في المنتخب"، مؤكدًا أن من يشمت في صلاح معروفين.

إصابة محمد صلاح وغيابه عن المنتخب

أعلن منتخب مصر لكرة القدم مدة غياب محمد صلاح، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل.

 سقط منتخب مصر في فخ التعادل مع نظيره منتخب غانا، بهدفين لمثلهما في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا 2023.

 وكان منتخب مصر بدأ مشواره في  البطولة بتعادل إيجابي مع موزمبيق بهدفين لكل منهما، يوم الأحد الماضي، في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات.

 ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وذلك في تمام العاشرة مساءً.