رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جمهور السينما ينتظر فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان ونيللي كريم

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

ينتظر جمهور الفنان محمد رمضان ونيللي كريم، موعد طرح فيلمهما الجديد “ع الزيرو”، والذي مقرر أن يعرض غدًا الأربعاء 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائي.

 

وكان الفنان محمد رمضان، أعلن موعد طرح فيلمه الجديد “ع الزيرو”، بجميع دور العرض السينمائي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر محمد رمضان البوستر الترويجي لفيلم “ع الزيرو”، معلقًا:" فيلم ع الزيرو بإذن الله يوم 2 أغسطس بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح .. السينما تجمعنا ".

فيلم ع الزيرو

قصة الفيلم
 

ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

 

أبطال الفيلم

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

مسلسل "جعفر العمدة":

 

شارك الفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، والذي حققَّ صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، إذْ يتزوج جعفر من أربع نساء، وتحوي عروض المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولايعرف إن كان حيًّا أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل سيضطر جعفر الكذب على عائلته، إذْ إنه قال لهم أنه توفي منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023: 

شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركه بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج: محمد سامى.