عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسمين رئيس تدخل لوكيشن "رحلة البحث عن فستان الزفاف" فى هذا الموعد

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تواصل الفنانة ياسمين رئيس التحضير لفيملها الجديد الذى يحمل اسم "رحلة البحث عن فستان الزفاف" من تأليف وإخراج جيلان عوف.

ومن المقرر أن تبدأ ياسمين تصوير أول مشاهد الفيلم خلال الـ 3 أسابيع المقبلة، بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

آخر أعمال ياسمين رئيس 

وكانت قدمت ياسمين رئيس آخر أعمالها في السينما، فيلم "أنا لحبيبي" الذى عرض في موسم عيد الحب الماضى، وشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

ياسمين رئيس

خطة مازنجر

كما قدمت ياسمين رئيس العام الماضى، فيلم "خطة مازنجر" وشارك في بطولته حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله.

وكانت قالت ياسمين رئيس، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، اليوم السبت، أنه حال اعتذر لها زوجها ووعده لها بعدم تكراراه وأـحضر لها هدية ستسامحه، لترد أسما إبراهيم: "\دا رأي مادي جدا .. هتسامحيه علشان الهدية؟"

ياسمين رئيس

أوأشارت إلى أنها تفضل الابتعاد عن الرجل حتى لو تحبه إذا جرح كرامتها، قائلة: "ممكن أسيب راجل لسه بحبه عشان جرح كرامتي، أي ست راجل يجرح كرامتها لازم تمشي"، ومزحت: "وفاضل ايه بعد الكرامة وكده فاضل الضرب"

 

كما كشفت الفنانة ياسمين رئيس،  موقفها من الذهاب إلى طبيب تجميل لتغيير جسمها إلى كيرفي مثلما تفعل بعض الفنانات مؤخرا.

 

وأضافت ياسمين رئيس، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، اليوم السبت، أنها ترفض تحويل جسمها إلى كيريفي، معقبة: "مش هيليق عليا.. لما تخنت قبل كدا كان شكلي مش حلو"

 

الشخصية ولكن موضوع الترند مش حاجة حقيقية ، والناس بقت عارفه  إن الترند في ناس بتعمله وشركات ماسكة الموضوع ده ودول بحالها دخلت في موضوع الترندات".

 

وأوضحت  أن لديها احساس بالمسئولية طوال حياتها ولكن احساس الامومة جعلها أكثر حنية، متابعة: "اكتشف حاجات فيا مكنتش موجودة والناس".