عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليلى علوي ولبلبة تحتفلان بعيد ميلاد أسماء جلال بلوكيشن "آل شلبي"

عيد ميلاد أسماء جلال
عيد ميلاد أسماء جلال

أعلن صناع فيلم "آل شلبي" عن انطلاق تصويره فى اللوكيشن المخصص لللعمل، والذى تدور أحداثه في إطار اجتماعى لايت.

ويشهد العمل اجتماع النجمات ليلى علوى ولبلبة وسوسن بدر وهيدى كرم في فيلم واحد من إخراج أيتن أمين.

وحرصت أسرة العمل على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة أسماء جلال، وذلك فى لوكيشن تصوير الفيلم، حيث تواجد فى التصوير والاحتفال بعيد ميلاد أسماء النجمتان ليلى علوى ولبلبة إضافة إلى الفنان خالد سرحان، وتم إحضار التورتة.

كما انضم لأسرة الفيلم الفنانون أسماء جلال ومحمود البزاوى وحسن مالك.

عيد ميلاد أسماء جلال 

وكانت شوقت الشركة المنتجة لفيلم "شوجر دادي" بطولة النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد الجمهور لطرحه في السينمات.

 موعد طرح شوجر دادي:

 حيث طرحت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي للعمل والذي من المقرر طرحه في الصيف يوم 24 مايو بدور العرض المصرية، فيما ينطلق في باقى الدول العربية يوم 25 مايو.

 

وشهد الإعلان مشاهد رومانسية جمعت ليلى علوي وبيومي فؤاد، قبل أن تتهم شخصية حمدي الميرغني ومصطفى غريب والدهم بأنه مريض.

 ثم تتسارع الأحداث مع ظهور الراقصة جوهرة ومحاولة الأبناء إنقاذ أسرتهم من الفضيحة، نتيجة علاقة والدهم براقصة ورغبته في الزواج منها، وشهد الإعلان ظهور المطرب هشام عباس كضيف شرف في الفيلم الذي يغني فيه أغنية بعنوان "شوجر دادي".

عيد ميلاد أسماء جلال 

تعاون بيومي وليلى للمرة الثانية:

 الفيلم يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

 

  عودة تامر هجرس:

 يشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

عيد ميلاد أسماء جلال 

 قصة فيلم شوجر دادي:

 تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

 وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم شوجر دادي الإعلان التشويقي الثاني، تمهيدًا لطرحه في السينمات.

 وكشف البرومو عن قرار الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

وكانت انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" بطولة الفنانين ليلى علوي وبيومي فؤاد، والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي.

 وحرص المنتج محمد حامد، على مشاركة جمهوره صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم داخل الاستوديو، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي بموقع فيسبوك قائلًا: " مفاجأة عيد الفطر مع السوبر ستار نانسي عجرم فيلم "شوجر دادي".

وكانت قدمت لبلبة في شهر رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" مع  عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز وتأليف اياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتنتظر عرض فيلم "الجواهرجى" مع محمد هنيدى ومنى زكى وتارا عماد وتأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

بينما يعرض للفنانة سوسن بدر حالياً في السينمات فيلم "ساعة إجابة" الذى يشارك في بطولته غادة عادل، سوسن بدر، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، آيتن عامر، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، المغني الشعبي عمر كمال، ومن تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.

وش فى وش 

من ناحية أخري، انتهت أسماء جلال من تصوير مشاهدها في فيلم "وش في وش" الذى تشارك في بطولته إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي، ويجمع الفيلم بين أسماء جلال ومحمد ممدوح وأمينة خليل بعدما تعاون الثلاثى فى مسلسل "خلى بالك من زيزى" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 الماضى.

بضع ساعات فى يوم ما 

وتنتظر أسماء جلال عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال الفترة المقبلة، وهو سيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.