رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برشلونة يتمسك بضم أمرابط

أمرابط
أمرابط

يتمسك برشلونة الإسباني بضم لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب في بطولة الكالتشيو وكأس العالم قطر 2022 الماضية مع منتخب بلاده.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة مصمم على التعاقد مع أمرابط من فيورنتينا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد غموض موقف الألماني إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأشارت إلى أن روكو كوميسو، رئيس فيورنتينا، يتمسك بالحصول على 40 مليون يورو، من أجل بيع سفيان أمرابط، لكن إدارة برشلونة حددت 25 مليون يورو، بجانب المتغيرات الأخري.

ويبحث برشلونة تدعيم وسط ملعبه، بعدما تقدم سيرجيو بوسكيتس في العمر، بجانب الغموض في تحديد مستقبله حتى هذه اللحظة.

 

في سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الهلال السعودي يسعى لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت إلى أن ميسي سيدخل التاريخ عقب انتقاله للهلال، حيث سيتقاضى اللاعب 400 مليون يورو في الموسم الواحد، مما يجعله أعلى راتب للاعب في تاريخ كرة القدم.

وأوضحت التقارير أن تعاقد الهلال مع البرغوث الأرجنتيني سيفتح الباب أمام انضمام ثنائي برشلونة جوردي ألبا وسيرجي بوسكيتس، واللذان أقتنعا باللحاق بميسي في صفوف الزعيم.

 

موقف ميسي من الانتقال لبرشلونة

في نفس السياق، نفي والد ميسي وصول اللاعب لإتفاق مع الهلال السعودي، ليعطى فرصة لبرشلونة من أجل متابعة مفاوضات ضم نجله في الصيف خلال الفترة المقبلة.

واوضح والد النجم الأرجنتيني أن كل ما يُثار حول إتفاق الهلال مع ميسي للانتقال إليه خلال الميركاتو ليس له أساس من الصحة.

وشدد على أن ميسي لم يحسم مستقبله حتى هذه اللحظة، لكنه سينتظر ويبحث العروض التي يتلقاها بما في ذلك عرض البارسا.

 

ميسي يرفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

يرفض ميسي جميع المحاولات التي تقوم بها إدارة باريس سان جيرمان، بعدما بدأ ناصر الخليفي، رئيس البي أس جي، محاولاته المستميتة لتجديد عقد البرغوث الأرجنتيني وعدم الرحيل مجانًا في الميركاتو الصيفي.

 

جاء سبب رفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بسبب الهجوم الشرس من قبل جماهير النادي العاصمي خلال الفترة القليلة الماضية.