عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شريف مصطفى يشارك في الاجتماع التحضيري لدورة الألعاب الإفريقية الشاطئية بتونس

شريف مصطفى يشارك
شريف مصطفى يشارك في الاجتماع التحضيري لدورة الألعاب الأفريقي

شارك المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، في الاجتماعات التحضيرية لدورة الألعاب الأفريقية الشاطئية بدولة تونس التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 30 يونيو المقبل في مدينة الحمامات.

وحضر الاجتماع الذي عقد على مدار يومين في مدينة الحمامات بدولة تونس المستضيفة للحدث الإفريقي رؤساء الاتحادات الإفريقية ومصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية «أنوكا» ومحرز بوصيان رئيس اللجنة الأولمبية التونسية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومندوبين ورؤساء اللجان الأولمبية الأفريقية.

وقدم شريف مصطفى شكره إلى اللجنة المنظمة للبطولة على الدعوة الكريمة لحضور الاجتماع الخاص بالألعاب المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية والتي تضم 15 لعبة.

وأبدى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو كامل سعادته على نجاح الجهود في ضم رياضة الووشو كونغ فو لأول مرة إلى دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية، وتم استعراض خلال الاجتماع التحضيري عدد اللاعبين المشاركين والأساليب والأوزان المختلفة المؤهلة للمشاركة في ذلك الحدث القاري.

وتهدف هذه الاجتماعات إلى مناقشة الترتيبات اللوجستية والإدارية والتنظيمية والفنية والإعلامية لضمان نجاح هذا الحدث الرياضي القاري، حيث تم الاطلاع على آخر الترتيبات اللوجستية من اللجنة المنظمة وذلك بزيارة أماكن المنافسات وإقامة الوفود والرياضيين المشاركين لضمان نجاح الألعاب بالشكل المطلوب.

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الإفريقية الشاطئية عن مشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة من 47 دولة أفريقية يتنافسون في 15 لعبة رياضية من بينها أربعة ألعاب جماعية.