رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

تسلُم جهاز أسليت لامب لمستشفى الرمد بالفيوم

صورة الجهاز
صورة الجهاز

تسلمت صباح، اليوم الأربعاء، مستشفى الرمد وأمراض العيون بالفيوم جهاز أسليت لامب لفحص أمراض العيون بحضور الدكتورة منال أحمد، مدير المستشفى، والدكتورة زهراء جمال، استشارى الرمد، وعدد من الأطباء وأخصائيين أمراض العيون بالفيوم.

قالت الدكتورة منال أحمد، مدير المستشفى، إننا نقدر ما تقوم به المبادرات التى تستهدف الكشف عن أمراض العيون بالمجان لمساعدة غير القادرين على إجراء، مثل هذه العمليات وإن جهاز أسليت لامب سيساعد كثيرا فى عمليات الفحص التى تجرى للمواطنين يوميا،

وقال العقيد حسن شوكت، مدير المشروعات بمؤسسة صناع الخير، أن دورنا لم يقتصر على عمل القوافل الطبية المتنقلة بالمناطق المختلفة والمدارس بل سنقوم

لإمداد المستشفيات بأحدث الأجهزة، لأن المستشفى هى أقرب مكان يتوجه إليه المريض عند إصابته بأحد أمراض العيون، لأنها قائمة بالفعل داخل المحافظة وتستقبل المرضى يوميا،

وكانت المؤسسة بدأت أعمالها في الفيوم عن طريق مبادرة عينيك فى عنينا، وشملت إجراء الكشف على المواطنين، وكذلك عمل النظارات الطبية، وإجراء العمليات الجراحية اللازمة، وكذلك مبادرة أولادنا في عنينا للكشف على تلاميذ المدارس تبرعت بالجهاز لمستشفى الرمد بالفيوم.