"طيران الخليج" تنقل رحلاتها إلى مبنى الركاب الجديد بمطار القاهرة بدءًا من غدٍ
تستعد شركة طيران الخليج لنقل رحلاتها من مبنى الركاب "١" القديم، إلى مبنى الركاب "2" الجديد، غدًا الأحد، بعد الحصول على موافقة إدارة النقل بمطار القاهرة، وبذلك تكون الشركة التاسعة التي تنتقل للعمل بالمبنى الجديد.
قالت مصادر بمطار القاهرة الدولي إنه سيتم تخصيص فريق من العلاقات العامة بالمطار لاستقبال أول رحلة لشركة طيران الخليج، وبعض قيادات وزارة الطيران، وبنهاية الشهر الجاري سيتم تنفيذ الجزء الأكبر من
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض