رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع إسرائيلى:إحباط محاولة لاغتيال أوباما

أعلن الجهاز الأمريكي السري بالبيت الأبيض عن تعرض الرئيس الأمريكي لمحاولة اغتيال وتم العثور على رصاصات نارية موجودة على نافذة بالبيت الأبيض محل إقامة وعمل الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مما تسبب في تحطم النافذة.

وأفاد موقع إسرائيلي عن وجود العديد من الرصاصات النارية على الأرضية أسفل المبنى, كما قد شهدت يوم الجمعة الماضي تعرض منطقة البيت الأبيض إطلاقا للنار وتم رصد سيارتين قد هربتا من حيز المنطقة الأمنية بالقرب من مقر أوباما.
وأشار الموقع  إلى أن الجهاز السري بالبيت الأبيض قد رصد مواقع إطلاق النار على النافذة  الأمر الذي تسبب في تحطم بعض نوافذ المقر الرئاسي بواشنطن وتم العثور على بندقية AK-47 ولم يتوصل الجهاز السري لعلاقة بين أحداث يوم الجمعة

الماضي وبين عثوره على الطلقات النارية ومواقع رصد القناصة الذين حطموا إحدى نافذات البيت الأبيض بطلقات نارية باستخدام أسلحة كاتمة للصوت.
وأصدرت الشرطة مذكرة اعتقال بحق راميرو أورتيجا 21 عاما، وذلك بتهمة التورط في التنظيم لاغتيال الرئيس الأمريكي.
كان الرئيس أوباما وزوجته ميشيل حين إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا، ومنها قد ذهبا إلى هاواي لحضور منتدى اقتصادي وقد استغرق الكشف عن الرصاص فترة وجيزة حينما كان أوباما برفقة ميشيل في  زيارة قصيرة لاستراليا استغرقت 27 ساعة.