عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لميس جابر: ليس على المريض حرج

الكاتبة لميس جابر
الكاتبة لميس جابر

الكاتبة والسيناريست لميس جابر تتعجب من هذا التطاول الساخر قائلة: بصراحة فى مثل هذه المواقف لا نقول إلا: ليس على المريض حرج مثل أبو إسلام وغيره من المعتوهين فكرياً هاربون من مستشفى الأمراض العقلية، وللأسف لا يعرفون تاريخ ولا جغرافيا ولا حتى تدبير منزلى ولا يصلح معهم غير «الجرجرة» للمحاكم، فهم أصبحوا معتادى كذب.

وأضافت: بصراحة عليه أن يعلم أنه فقرة «ضحك» للفضائيات، والإعلام يضحك عليه لأن أمثاله هم الذين يجذبون الإعلانات وأصبح الإعلام لا يهتم بالأسوياء لأنه ليس له قلب أو مبدأ ولا أدرى لماذا تكلم أبو إسلام عن النحاس وهو لا يعرفه ولا يعرف تاريخه وعطاءه وقيمته.. فالنحاس لو لم يعلم أبو إسلام هو الذكرى الوحيدة الباقية من التاريخ النظيف والجميل والعطاء للبلد وحقيقتها واعتبره ولى من أولياء الله الصالحين.. فهل يعلم أبو إسلام أن النحاس رغم قمع عبدالناصر ثم الصلاة عليه ثلاث مرات وخرجت الملايين تودعه لمثواه الأخير وهل يعلم أبو إسلام أنه هو الذى أطلق على باكستان

التى يزورها رئيسه لأن هذا الاسم وهو الذى هدأ الحرب بين الهندوس والمسلمين وحل أزمتهم.
وأضافت: بصراحة أنتظر تبرير الموقف أبو إسلام من المتحدث الإعلانى للإخوان الذى برر حزب جماعته للنشطاء والصحفيين، عموماً والكلام لدكتورة لميس جابر: التاريخ لا يكذب وسيظل النحاس باقياً، وهذه الحشرات ستموت وستبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاباً لكن يجب الرد بقسوة على مثل هذا الافتراء على هذا الزعيم الذى نعيش على ذكراه.
وليعلم أبو إسلام أنه أصبح فقرة كوميدية فى البرامج ومثارا للضحك والسخرية منه ومن أفكاره وهذا للأسف أصبحت سمة فى الإعلام الآن وللأسف لم نعرف عن علمائهم شيئاً ولا عن مشايخهم سوى الشيخ «ونيس» صاحب الفضيحة الشهيرة.