رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب اليد يتدرب في الجيم قبل معسكر ليتوانيا

منتخب اليد
منتخب اليد

يواصل منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مروان رجب المدير الفني، الاستعداد للبطولة الإفريقية التى ستستضيفها مصر في الفترة من 20 إلى 31 يناير المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، وأيضاً كأس العالم 2017 بفرنسا.

 

يخوض فراعنة اليد تدريبات فنية مع زيادة الأحمال بالتدريب في الجيم لرفع كفاءة اللاعبين عقب عودتهم إلى القاهرة مرة أخرى بعد إنهاء المنتخب معسكر الغردقة أمس الأول وقبل السفر للمشاركة في معسكر مغلق في ليتوانيا.

 

ويخوض الفريق عدداً من المباريات الودية خلال معسكر ليتوانيا، حيث اتفق عمر شوقي المدير الإدارى للفراعنة على خوض 4 لقاءات منها وديتان مع المنتخب الليتوانى الأول، كما يلعب مباراتين أخريين مع فرق من بولندا وليتوانيا أيام 19 و20 و22 و23 ديسمبر الجاري، وذلك فى إطار برنامج الجهاز الفنى للاستعداد الجيد قبل خوض فعاليات كأس إفريقيا التى تقام على شرف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

كما سيخوض المنتخب دورة دولية فى ستاد القاهرة ينظمها الاتحاد المصرى للعبة برئاسة خالد حمودة خلال الفترة من 6 وحتى 11 يناير المقبل،

بمشاركة منتخبات البحرين وكوريا الجنوبية وعمان فى إطار إعداد المنتخب قبل انطلاق البطولة الإفريقية التى تخوض مصر منافساتها ضمن فرق المجموعة الأولى التى تضم منتخبات الجزائر والمغرب والجابون والكاميرون ونيجيريا.

 

على الجانب الآخر، أعلن مسئولو اتحاد كرة اليد حالة الطوارئ من أجل إنجاز عمليات التشييد والتطوير بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، ويأمل المسئولون إنهاء كل الأمور المتعلقة بتغيير المقاعد الخاصة بالجماهير وتطوير الصالة في الوقت المحدد.

 

من جانبه، قال المهندس خالد العوضي، مدير البطولة، إن الاستعدادات لاستضافة كأس إفريقيا تسير بصورة جيدة وخطوات منظمة، لافتًا إلى أن اللجنة العليا للبطولة تعمل على قدم وساق من أجل إنهاء الاستعدادات وتجهيز الصالات المغطاة باستاد القاهرة لاستضافة هذا الحدث الكبير.