رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي قرية بكفر الشيخ يغلقون طريقًا اعتراضًا على تدهوره

الأهالي أثناء قطعهم
الأهالي أثناء قطعهم الطريق

أغلق أهالي قرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، الطريق العام، أمام السيارات، صباح اليوم الأحد، احتجاجًا على سوء الطريق وانهياره تمامًا ما يعوق سير سيارات الميكروباص، فضلًا عن التسبب في حوادث يومية، لوجود حفر عميقة به وتجمع مياه الصرف الصحي والأمطار بتلك الحفر.

وأكد الأهالي الذين تجمعوا بالمئات على نهر الطريق رفضهم المفاوضات مع مأمور مركز الشرطة لفتح الطريق أمام السيارات ووضعوا لودرًا كبيرًا بعرض الطريق، مطالبين بحضور المحافظ إليهم.

يشار إلى أن سائقي قرى شنو والمنشأة الكبري، قاموا بالإضراب عن العمل وامتنعوا عن نقل الموظفين والطلاب من القريتين إلى مدينة كفرالشيخ، للمطالبة بإصلاح الطريق الرئيسي "كفرالشيخ-الشين" والمار بقرية شنو، منذ 3 أسابيع.

ووعدهم المحافظ ورئيس المدينة برصف الطريق فورًا إلا أنه وكالعادة، مسكنات

من المسئولين لأجل غير مسمى.

وأكد عدد من الأهالي المتجمهرين، أنهم تقدموا بعدة شكاوى إلى المسئولين وعلى رأسهم اللواء أحمد الطرابلسي رئيس مدينة كفرالشيخ، للمطالبة بإصلاح الطريق إلا أنه لم يستجب لهم حتى الآن.

وأوضحوا أن أعمال الصرف الصحي المستمرة منذ أكثر من ٥ سنوات هي التي أدت إلى إفساد الطريق وتآكله وتحويله إلى مطبات وبرك لتجمع مياه الصرف، وأن الأمطار الأخيرة التي شهدتها القرية زادت الأوضاع سوء مما يعرضهم لخسائر فادحة نتيجة الإصلاح المستمر للسيارات.