عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دى كابريو" يكشف أصعب الأدوار التي جسدها فى السينما

بوابة الوفد الإلكترونية

اعترف الفنان ليوناردو دى كابريو بأن الدور الذى جسده فى فيلم "The Revenant" يُعد من أصعب الأدوار التى قام بها فى مسيرته المهنية.

جاءت هذه التصريحات فى إطار العرض الخاص الذى أقيم للفيلم، يوم الثلاثاء، فى مدينة نيويورك والذى أعقبه ندوه نقاشية تخللتها بعض الأسئلة.

أثار "دى كابريو"، 41 عاماً، جدلاً كبيراً بالدور الذى لعبه فى "The Revenant" حتى أنه بدأ يثير العديد من التكهنات التى تشير إلى احتمالية حصولة على جائزة الأوسكار عن هذا الدور، بعد ترشيحات عديدة للأوسكار على مدار السنوات الماضية ولكنه لم يوفق فى الحصول عليها.

حضر "دى كابريو" الندوة النقاشية بجانب مخرج العمل أليخاندرو غونزاليز إيناريتو بينما أدار النقاش المخرج العالمى الشهير مارتن سكورسيزى.

من المُقرر طرح الفيلم المُرتقب فى 25 ديسمبر القادم ويشارك فى بطولته الفنان البريطانى توم هاردى والفنان ويل بولتر، والفنان لوكاس هاس.

وتدور أحداث الفيلم فى عام 1823 حول صائد دببة هيو غلاس "دي كابريو" الذي يتعرض لهجوم من قِبل دب خلال إحدى رحلات الصيد، ويقوم رفاقه بنهبه وقتل إبنه وتركه ليموت وحيدا في الغابة، إلا أنه ينجو ويمضي في رحلة طولها 320 كيلومتر للإنتقام من الرجال الذين خانوه وإيجاد الرجل "هاردي" الذي قتل إبنه.