رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«اليد» يعسكر في الغردقة استعدادًا للأمم الإفريقية.. ويهدد ثلاثي الزمالك

منتخب اليد
منتخب اليد

يدخل منتخب كرة اليد معسكراً مغلقاً بمدينة الغردقة يوم 25 نوفمبر الجاري فى إطار استعداداته لبطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 22، المقرر إقامتها بالقاهرة خلال الفترة من 20 حتى 30 يناير المقبل، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الجزائر والمغرب والجابون ونيجيريا والكاميرون.

 

أعلن الجهاز الفنى للمنتخب، بقيادة مروان رجب، قائمة اللاعبين المشاركين بالمعسكر وضمت اللاعبين هادى رفعت وكريم هنداوى ومحمود خليل ومحمد على ومحمد عبدالرحمن وأحمد الأحمر ومصطفى بشير وممدوح طه ومحمد علاء ومحمد هشام سيونى ومصطفى تامر «دنجل» ومصطفى خليل وعلى هشام نصر ومحمد إبراهيم ووسام سامى نوار وإبراهيم المصرى وأحمد علاء السيد ومهاب حسام وأحمد مصطفى خيرى وحسام خضر وحمد فتحى ومحمد ممدوح هاشم.

 

من المقرر أن ينضم الثلاثى المحترف محمد سند وإسلام حسن وعلى زين إلى المنتخب خلال معسكرى ليتوانيا ولاتفيا المحدد لهما الفترة من 10 حتى 24 ديسمبر المقبل، وسيتم تقليص عدد اللاعبين إلى 18 لاعباً خلال كلا المعسكرين.

 

كان مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور خالد حمودة، وافق على سفر بعثة المنتخب الوطني الأول للرجال إلى معسكري ليتوانيا ولاتفيا خلال الفترة من 10 حتى 24 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يشارك منتخب الفراعنة في بطولتيهما الوديتين، حيث تعد الدورتان من البرنامج المعد قبل ذلك لتجهيز الفراعنة للبطولة الإفريقية.

 

على الجانب الآخر، قام مسئولو الاتحاد بإرسال فاكس رسمى لنادى الزمالك للمطالبة بسرعة تسليم جوازات سفر الثلاثى أحمد الأحمر وكريم هنداوى ومحمد ممدوح هاشم لإنهاء إجراءات

تأشيراتهم للسفر مع المنتخب إلى ليتوانيا ولاتفيا.

 

كان اتحاد كرة اليد علم نية ثلاثى الزمالك بالسفر إلى قطر لإنهاء أزمة إيقاف حسابهم فى البنوك بسبب الأزمة التى نشبت خلال الفترة الماضية بعد لعب الثلاثى مع منتخب كرة اليد ضد المنتخب القطرى فى نهائى بطولة العالم العسكرية بكوريا الجنوبية، محذرين اللاعبين من أنه فى حالة عدم إرسال جوازات السفر سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية.

 

من ناحية أخرى، وافق مجلس إدارة الاتحاد على صرف دعم للمناطق التابعة للاتحاد طبقًا للدعم المرسل من وزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى الموافقة على إقامة دراسات للحكام الجدد في سوهاج خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري وحتى الأول من ديسمبر المقبل، فيما قرر المجلس أيضاً إقامة معسكرات المنتخبات في المركز الأوليمبي بالمعادي بدءاً من 1 ديسمبر المقبل.

 

وقرر الاتحاد إقامة حفل تكريم لمنتخبي الشابات مواليد 98 ومنتخب 96 الحاصلين على المركزين الأول والثالث على التوالي في بطولتي إفريقيا بكينيا المؤهلتين إلى بطولتي العالم 2016 بحضور أولياء الأمور خلال الفترة المقبلة.