رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«العربى الإفريقى الدولى» يفتتح 14 فرعاً جديداً

هالة الفص
هالة الفص

افتتح البنك العربي الإفريقي الدولي 14 فرعًا جديدًا خلال عام 2015 بمناطق الدلتا والقناة والمناطق الجديدة داخل القاهرة الكبرى.

قالت هالة الفص، المشرف على فروع التجزئة وقطاع إدارة الثروات بالبنك، إن الفروع الجديدة تخلق فرصاً استثمارية واعدة، باستقطاب شرائح جديدة من العملاء كما تهدف إلى تعزيز مبدأ الشمول المالي.

وأوضحت أن الفروع الجديدة في مناطق المساحة بالدقي، والنيل بالجيزة، والنصر بالمعادي، والسودان بالمهندسين، والكوربة بمصر الجديدة، وأبو الهول بالهرم،وافنيو مول بالعبور، وفندق الفيرمونت بوسط البلد، والسويس بالسويس وفروع بالدلتا في كفر الشيخ، ودمنهور، وبنها، والزقازيق بالإضافة الى افتتاح المقر الجديد لفرع بورسعيد.

واوضحت الفص: «إن البنوك في مصر تتبع توجيهات البنك المركزي المصري في افتتاح فروع جديدة بجميع المحافظات لتشجيع الوعي المصرفي وتحقيق مبدأ الشمول المالي لتشجيع شرائح جديدة من المواطنين لفتح حسابات بنكية حيث أن نسبة المواطنين الذين يملكون حسابات

مصرفية في مصر لا يتعدى 10 ملايين عميل».

وأضاف هيمانشو شريمالي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية أن قطاع التجزئة المصرفية من أكثر القطاعات الواعدة بمصر موضحا أن إدارة البنك تولي هذا القطاع أهمية كبيرة حيث تضاعفت ربحية قطاع التجزئة في السنوات الأخيرة، ومتوقعا أن ينمو القطاع بمعدل أسرع وتيرة في السنوات المقبلة».

وأضاف: «أن نتائج سياسة الانتشار مرضية جداً وتثبتت كفاءة معايير البنك في اختيار مناطق التوسع موضحا أن زيادة عدد الفروع صاحبة زيادة في عدد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى 321 ماكينة بنهاية الربع الثالث من 2015».