رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتخاب نصر نقيبًا لـ"أطباء الجيزة" باكتساح وبفارق كبير عن منافسيه

الدكتور محمد نصر
الدكتور محمد نصر

فاز الدكتور محمد نصر، أستاذ جراحة القلب بمعهد القلب القومي، بمنصب نقيب أطباء الجيزة، وذلك بنسبة تزيد على 70% من إجمالي أصوات الناخبين.
من جانبه، أكد نصر أن الانتخابات التي جرت بمقر نادي نقابة الأطباء بمحافظة الجيزة سادت فيها روح المحبة وجو من المودة والألفة بين أسرة أطباء الجيزة التي كان الفائز الحقيقي فيها جميع أطباء الجيزة بلا استثناء.
تقدم الدكتور محمد نصر بالشكر والتقدير والعرفان إلى جميع الأطباء الذين حضروا هذا العُرس الانتخابي وثقتهم الغالية لشخصي المتواضع واختياري نقيبًا للأطباء بمحافظة الجيزة التي تعتبر من أهم وأكبر النقابات التابعة للنقابة العامة للأطباء على مستوى الجمهورية.

من هذا المنطلق أكد الدكتور محمد نصر أن انتخابه نقيبًا للأطباء شرف كبير ومسئولية عظيمة على عاتقه، ومن منطلق هذه المسئولية فإنه سيعمل جاهدًا لخدمة أطراف هذه المهنة بما يصب في مصلحة الطبيب والمريض على حد سواء.

وأشار نصر إلى أنه منذ هذه اللحظة الذي تم فيها إعلان النتيجة وانتخابي نقيبًا للأطباء فسأسعى وبكل قوة لتقريب الفوارق العلمية

والمادية والاجتماعية بين جميع الأطباء، ولا أتوانى لحظة وبمؤازرة جميع زملائي في مجلس النقابة في دعم هذا الملف المهم الذي يعتبر في مقدمة أولوياته في هذه المرحلة لأنه من أهم الملفات بل من أخطر الملفات التي تواجه المهنة بشكل عام.
وأضاف نصر أن الأولوية الثانية تتلخص في الاهتمام بالجانب العلمي والتدريب لأطباء وزارة الصحة الذين هم عصب هذه المهنة العظيمة والسامية.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد نصر، أستاذ جراحة القلب، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد المصري، ووزير للصحة في الحكومات المتتابعة والموازية لحزب الوفد المصري، والمعروف ان الدكتور محمد نصر قدم عددًا كبيرًا من المشاريع والافكار الخاصة بالرعاية والتأمين الصحي للحكومة المصرية.