رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح فيلم Hotel Transylvania 2 بالعامية المصرية

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة AFD فى دور العرض المصرية فيلم التحريك Hotel Transylvania 2 بتقنية ثلاثى الأبعاد، إضافة لإتاحة نسخة واحدة مدبلجة للعامية المصرية فى دار عرض فاميلى سينما بالمعادى.

ويأتى هذا بالتزامن مع افتتاح Hotel Transylvania 2 لعروضه فى شباك الإيرادات الأمريكى، وتحقيق رقم قياسى فى إيرادات افتتاح شهر سبتمبر على مدى التاريخ، حيث حصل فيلم التحريك من ستوديوهات سونى بيكتشرز على 47.5 مليون دولار أمريكى، متخطياً إيرادات الجزء الأول بحوالى 5 ملايين دولار، بينما وصلت إيرادات افتتاحه العالمية إلى 77 مليون دولار بعد معادلة العملات المحلية.

وتبدأ أحداث الفيلم الجديد بعد زواج مافيس ابنة دراكولا من البشرى جونى، حيث يفتح فندق ترانسيلفينيا أبوابه لاستقبال النزلاء من البشر، لكن خلف التوابيت المغلقة يعانى دراكولا من القلق لأن حفيده دينيس أوشك على إتمام الخامسة من عمره ولم تظهر عليه أى بوادر لأن يصبح مصاص دماء، وإن أتم الخامسة دون أن يحدث ذلك فسوف ترحل به مافيس إلى بلدة أبيه ليعيش بين البشر فى أمان. وأثناء تفقد مافيس لبلدة البشر مع زوجها يجمع دراكولا كل الوحوش وينطلقون

بالفتى فى رحلة لإخراج الوحش بداخله، فهل سينجحون؟ وماذا عن الجد فلاد الذى لا يعرف حتى هذه اللحظة أن ابن حفيدته قد يكون إنساناً للأب؟!

‏Hotel Transylvania 2 من إخراج جندى تارتاكوفسكى ويقوم بالأداء الصوتى فى الفيلم النجوم آدم ساندلر، سيلينا جوميز، كيفن جيمس وستيف بوشيمى.

النسخة المدبلجة للعامية من Hotel Transylvania 2 من تأليف الكاتب والشاعر عمرو حسنى، وقام وليد حماد بإخراج الحوار، بينما أخرجت الأغنيات د. جيهان الناصر، ويقوم بالأداء الصوتى فى الفيلم أيمن عبد الرحمن فى دور دراكولا، بالمشاركة مع مريم الخشت، عادل خلف، إياد وليد، سيد الرومى، عمر جاهين، علاء قوقه، محمود عامر، أحمد خليل ومجموعة أخرى من الفنانين، وقد تم الدوبلاج فى شركة مصرية ميديا.