رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم البنا مرشح الوفد يفتتح مقراً انتخابياً جديداً بأبوحمص

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح  الدكتور إبراهيم البنا مرشح حزب الوفد رقم 18 عن دائرة أبوحمص وإدكو بالبحيرة مقراً انتخابياً جديداً بمقر حزب الوفد بمركز أبوحمص. وأكد «البنا» أن باب المقر الانتخابى سيكون مفتوحاً أمام جميع المواطنين، للاستماع إلى شكاواهم، ومعرفة مطالبهم وتقديم جميع أنواع المساعدات لهم.

وأشار «البنا» إلى أنه سيقيم عدة مقرات انتخابية فى أنحاء الدائرة، ليتمكن من الوقوف على جميع المشاكل والإلمام بها، مؤكداً أن تلك المقرات ستظل مفتوحة للمواطنين حال وصوله إلى كرسى البرلمان، لتكون حلقة وصل بينه وبين المواطنين.

وأكد مرشح الوفد أنه سيسعى لحل مشاكل أهل دائرته بكل قوته وأنه لن يتأخر عن مساعدة أحد، مشيراً إلى اهتمامه فى برنامجه الانتخابى بكل الفئات وخاصة الشباب.

ولفت البنا إلى عزمه العمل علي إصدار تشريع جديد يهدف إلى توسيع المستفيدين من التأمين الصحي مع إعادة هيكلته، فضلاً عن اهتمامه بالمشاريع الصغيرة للشباب بإعادة الثقة بينهم وبين الصندوق الاجتماعي بإصدار تشريعات جديدة لحماية الشباب من الصندوق الاجتماعي.

وأشار «البنا» إلى أهمية إنشاء مدارس جديدة للأماكن المحرومة داخل نطاق الدائرة والاهتمام إنشاء محطات للصرف الصحي وكذلك  توصيل مياه الشرب للقري المحرومة خصوصاً بمركز إدكو المعدوم من الخدمات على حد وصفه.