عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. حسن فريد يعقد مؤتمرًا صحفيًا بمعسكر المنتخب

حسن فريد
حسن فريد

يعقد اتحاد الكرة، اليوم الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا اليوم بالملعب الرئيسي لمركز شباب الجزيرة، قبل تدريب المنتخب الوطني الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، استعدادا لخوض مباراته الهامة المقبلة أمام تشاد في 6 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة السادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2016 بالجابون.

 

وجه حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني، الدعوة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وجميع أعضاء مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لحضور المران لدعم للجهاز الفني واللاعبين قبل سفرهم إلى تشاد، وأشار فريد إلى أنه دعا المهندس محمود طاهر، والمستشار مرتضى منصور لحضور تدريب المنتخب، في محاولة للم الشمل من جديد وإزالة كافة الخلافات التي نشبت بين القطبين خلال الفترة الأخيرة.

 

وقرر الأرجنتيني هيكتور، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن يبدأ التدريب الرئيسي للاعبين، فور انتهاء المؤتمر الصحفي، وسمح بالتواجد الإعلامي لمدة 15 دقيقة فقط، حتى يحافظ على تركيز اللاعبين في التدريبات، وشدد عليهم بعدم التحدث مع وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة والتركيز فقط في التدريبات.

 

على الجانب الآخر، ضربت لعنة الإصابات نجوم المنتخب في التدريبات الأخيرة، حيث استبعد الجهازين الطبي والفني لاعب خط الوسط صالح جمعة من معسكر

المنتخب بأكتوبر، بسبب إصابته في الركبة وخوفًا من تفاقم إصابته خلال الاستعدادات المقبلة ووجه «جمعة» الشكر للجهاز الفني قبل المغادرة.

 

وفضل الجهاز الفني منح إكرامي راحة سلبية وعدم حضوره للمران بناء على طلب من الطبيب أسامة الشاعر بسبب ارتفاع درجة حرارته وشعوره بالإعياء، في الوقت ذاته غاب حازم إمام عن المحاضرة الفنية التي ألقاها كوبر على اللاعبين لشرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية ومعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها في مباريات سابقة، بسبب خضوعه لبرنامج علاجي واستشفائي بالأكسجين في مستشفى الدفاع الجوي لإزالة الإرهاق الذي يعاني منه بسبب توالي مشاركته في المباريات مع الزمالك.

 

كما قرر كوبر إعفاء المدافع علي جبر من المشاركة في المران بعد الإصابة التي تعرض لها في قدمه اليسرى، على أن يعود للتدريبات اليوم بعد الاطمئنان على إصابته.