رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس برشلونة: نيمار لن يرحل مهما كانت الإغراءات

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم على بقاء النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بصفوف الفريق مهما كانت الإغراءات، نافياً ما تردد من شائعات فى الأيام القليلة الماضية عن اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

كانت الشائعات قد انطلقت بقوة بعد أن أكدت صحيفة الموندو ديورتيفو الكتالونية أن تواجد إدارة المانيو فى كتالونيا لم يكن للتعاقد مع بيدرو كما يقال ولكن كان للتفاوض مع نيمار للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

 

قال رئيس برشلونة فى تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الثلاثاء: "من المستحيل الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلى نيمار, إنه من أفضل اللاعبين فى النادى

وسنفتح ملف التجديد له خلال الفترة القادمة ولن يكون التجديد لـ3 سنوات فقط بل قد يصل إلى 10 سنوات, لن نتخلى عن نيمار فهو لاعب شاب ومستقبل للنادى".

 

قالت صحيفة الجارديان إن النادى الإنجليزى سيتقدم بعرض 140 مليون جنيه استرلينى لضم اللاعب, ولكن تعود إدارة المانيو لتضخيم العرض ليصل الى 240 مليون استرلينى فى سبيل إقناع النادى بالتخلى عن نيمار وهو ما رفضه رئيس البارسا وأكد بقاء اللاعب.