رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيتى يقترب من حسم صفقة اوتامندى

نيكولاس اوتامندى
نيكولاس اوتامندى

اقترب نادى مانشستر سيتى الانجليزى لكرة القدم من حسم صفقة النجم الارجنتينى الدولى نيكولاس اوتامندى مدافع فريق فالنسيا الاسبانى خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

 

وأكدت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية فى تقرير لها اليوم الخميس ان مسئولو النادى السماوى تقدموا بعرض 35 مليون جنيه استرلينى لإقناع الخفافيش بالاستغناء عن خدمات اللاعب قبل اغلاق الميركاتو الحالى ابوابة, وقبل دخول اليونايتد فى المزايدة وتعطيل الصفقة.

 

وجاءت صفقة اوتامندى بعد تأكد السيتى من ضم دى بروين الى صفوف الفريق, حيث تم الاتفاق النهائى بين اللاعب والنادى على ان يتقاضى بروين 10,4 مليون استرلينى سنوياً, فى حين يتقاضى فولفسبورج 47 مليون استرلينى من اجل التخلى عن خدمات اللاعب.

 

وفي حال دفع السيتي المبلغ المذكور فسوف يصبح فالنسيا مضطراً للتنازل عن خدمات نجمه الأرجنتيني بشرط موافقة اللاعب على الصفقة بناءاً على بنود العقد المبرم بينهما.

 

يذكر ان مانشستر يونايتد من ابرز الاندية التى ترغب فى التعاقد مع النجم الارجنتينى حيث تقدمت ادارة الشياطين الحمر بعرض 49 مليون يورو لاقناع فالنسيا بالتخلى عن اللاعب, إلا ان التقارير الاخيرة تشير باقتراب السيتى من حسم الصفقة, ويبدو ان رغبة اوتامندى ستلعب دوراً كبيراً فى حسم الصفقة للسماوى.