رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. "نصر الدين" يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية ببورسعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

كرَّم اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفني التجاري والصناعي والزراعي، ومديري المدارس وموجهي المواد الدراسية من أبناء المحافظة، وذلك في احتفالية كبري، اليوم السبت، بقصر ثقافة بورسعيد.

 

بدأ الحفل، بالسلام الجمهوري، ثم آيات من القرآن الكريم، ووجه المحافظ التهنئة للمتفوقين، كما وجه التحية لأولياء الأمور مؤكداً على الدور الهام للأسرة في تفوق الأبناء وتهيئة المناخ المناسب للنجاح والتميز وكذلك القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.


وأشار "نصر الدين" إلى أن الاستثمار في مجال التنمية البشرية يعد أسرع طريق للتنمية، خاصة وأن أبناء بورسعيد أثبتوا طوال التاريخ بأنهم قادرون على التفوق والعطاء والتقدم من أجل الرخاء، مضيفا أن هناك خططًا تم وضعها للتعليم على أعلي مستوي للارتقاء بفكر وقدرات الطالب حيث أن هناك بعض المدارس قد حصلت على الجودة.


وطالب محافظ بورسعيد من المتفوقين بذل مزيد من الجهد للحفاظ علي الصدارة والتفوق، لأن الوصول للقمة سهل، ولكن الحفاظ على هذا المستوى والاستثمار الجيد للنجاح بما يعود بالنفع على المجتمع يحتاج إلى جهود مضاعفة، مشيداً في الوقت ذاته

بدور قطاع التعليم بمحافظة بورسعيد في الارتقاء بالعملية التعليمية.


وأضاف المحافظ: "إنه من حسن حظ الطلاب المتفوقين أن يأتى هذاالتكريم ليواكب فرحة واحتفال جميع أبناء مصر بافتتاح قناة السويس الجديدة، ذلك التحدي التاريخي، مشيراً إلى أن المحافظة تعمل على الارتقاء بكافة الوسائل التعليمية، وتولي أيضًا اهتماما كبيرا بقطاع التعليم، والذي عن طريقه سوف تتقدم مصر وتزدهر. 


وكرم "نصر الدين" الطلاب المتفوقين بإهدائهم شهادات تقدير ومكافأة مادية، تقديراً لجهودهم، مشيرا إلى أنه سيجري خلال الأيام القادمة تكريم أوائل الشهادة الابتدائية والإعدادية، شاكرًا لمديرية التربية والتعليم علي حسن التنظيم الجيد للحفل.


حضر الاحتفالية، كل من مدير المنطقة الأزهرية، ووكيل مديرية  التربية والتعليم، ورئيس مجلس الآباء والمعلمين بالمحافظة، ولفيف من القيادات التعليمية.