عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط قاتل ربة المنزل القبطية لرفضها ممارسة الرذيلة بحدائق القبة

المتهم بعد القبض
المتهم بعد القبض عليه

تمكنت مباحث القاهرة من كشف لغز مقتل سيدة قبطية بمنزلها بمنطقة حدائق القبة.

تبين أن سائق بالكنيسة وراء ارتكاب الواقعة، بسبب محاولته إقامة علاقة جنسية مع المجنى عليها، وعندما رفضت تعدى عليها بماسورة حديدية ولاذ بالفرار.

كان قسم شرطة الحدائق قد تلقى بلاغًا من "أحمد. ع. م" حاصل على دبلوم، باكتشافه وجود آثار دماء على باب الشقة المقابلة لشقته، وبانتقال الأجهزة الأمنية عثر على جثة "كارولين. ف. ح"، ربة منزل، مسجاه على ظهرها وبها إصابات بجروح وكدمات بالوجه والرأس، وتبين سلامة منافذ الشقة.
أمر اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة بكشف غموض الحادث وسرعة القبض على الجناة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بإشراف اللواء عبدالعزيز خضر مدير المباحث الجنائية، تبين أن المجنى عليها مطلقة منذ حوالى 10 سنوات وأنها تقيم بمفردها عقب، إيداعها طفلتها بدار الرعاية التابعة لكنيسة العذراء بالخلفاوى، ومن خلال فحص المترددين على المجنى عليها تمكن التوصل

إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أنور. ج. ف"، سائق سيارة نقل موتى بالكنيسة.
وتمكن المقدم سمير مجدى رئيس مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه تعرف على المجنى عليها صباح يوم الواقعة عن طريق الهاتف واتفقا على ممارسة الرذيلة وعقب وصوله حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب رفضها إقامة علاقة معه وقامت بسبه بألفاظ نابية ما أثار حفيظته فتعدى عليها بماسورة حديدية خاصة بستارة غرفة النوم حتى تأكد من وفاتها، ثم قام بإلقاء الأداة المستخدمة فى الواقعة بالطريق العام أثناء هروبه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.