رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 4 تعديات على الزراعية بمحافظة الجيزة

خالد زكريا العادلي
خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

نفذت محافظة الجيزة، 4 قرارات إزالة لعقارات تم بناؤها على أراضٍ زراعية وبدون ترخيص بقرية الحرانية بزمام مركز ومدينة أبو النمرس.
وصرح الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، بأن إزالة هذه العقارات يأتي في إطار خطة المحافظة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وفقاً لأولويات في التنفيذ والتي تضمنت التعديات على أراضى أملاك الدولة وعلى الأراضي الزراعية والعقارات التي تشكل خطورة على حياة المواطنين .
وكلف المحافظ مديري حماية الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة بعدم التهاون في الرقابة على الأراضي الزراعية وحمايتها من أي تعديات ، لافتاً إلى أنه سيتم توقيع عقوبات رادعة حيال من يثبت تقصيره في الرقابة واتخاذ كافة الإجراءات الواجبة .
من جانبه، قال المهندس شفيق جلال رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، إنه "تم تشكيل قوة أمنية من مركز الشرطة لتأمين عمليات الإزالة برئاسة نائب مأمور مركز شرطة أبو النمرس وحضور مسئولي حماية الأراضي الزراعية ورئيس جهاز المتابعة الميدانية أيمن عتريس".
وأكد جلال، أنه تم تجهيز معدات الإزالة من لوادر و2 دقاق، حيث تم إزالة العقارات حتى سطح الأرض ، لافتاً إلى أن مساحة العقارات تتراوح ما بين 130 إلى 150 م2 .