عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غياب النجوم وشبشب "عبدالباسط" وبودي جارد "هاني شاكر" أبرز مشاهد انتخابات الموسيقيين

شهدت انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي أجريت مساء أمس علي المسرح العائم بالمنيل حالة من الشد والجذب بين عدد من المشاركين لحرص كل مرشح علي حشد أكبر عدد لصالحه من بين الحضور.

غياب النجوم

وتغيب عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى عن الانتخابات أمس نتيجة درجات الحرارة المرتفعة، وعدم تسديد عدد منهم لاشتراكات النقابة، حيث لم يحضر من المشاهير غير محمد الحلو وعبد الباسط حمودة وحسام حسني وسعد الصغير وعلي حميدة ورئيس دار الأوبرا إيناس عبد الدايم، بالإضافة إلي الفنان هاني شاكر والفنان مصطفى كامل والفنانة نادية مصطفى والموسيقار منير الوسيمي الذين خاضوا منافسات الانتخابات أمس.

"شبشب" عبد الباسط حمودة

وحرص المطرب عبد الباسط حمودة كعادته علي المشاركة في الانتخابات، إلا أنه ذهب هذه المرة وهو يرتدي "شبشب"، وحرص نقيب الموسيقيين السابق مصطفى كامل علي استقباله والاحتفاء به هو والمطرب سعد الصغير.

بودي جاردات هاني شاكر

وظهر الفنان هاني شاكر بصحبة عدد من البودي جاردات أثناء سير العملية الانتخابية وهو ما تسبب في حدوث عدد من المشاحنات بين أعضاء النقابة وبينهم لحرصهم علي إبعاده عن الصحفيين والأعضاء.

سيطرة أمنية وقضائية

شهدت العملية الانتخابية سهولة في الحركة نتيجة سيطرة قوات الأمن ومستشاري مجلس الدولة علي اللجان الانتخابية ومنع محاولات الاشتباكات التي كانت تحدث منذ بدايتها ومنع الاحتكاك بين المرشحين وأنصارهم.

كلاس وشعبي

وشهدت الانتخابات قيام المطربين الشعبيين بالتصويت لصالح النقيب السابق مصطفى كامل بينما حرص مطربو الأوبرا والشباب علي

التصويت لصالح المطرب هاني شاكر.

الدقائق الأخيرة تحسم كرسي النقيب

بدأ فرز اللجان في ما يقرب من 20 لجنة انتخابية موزعة بالمحافظات في القاهرة والدلتا والصعيد في تمام الخامسة مساء، وأظهرت الصناديق الأولى تقدم النقيب السابق مصطفى كامل علي منافسه الأقرب هاني شاكر حتى الساعة الأخيرة من الفرز التي حسمت النتيجة لصالح الفنان هاني شاكر بفارق 111 صوتا عن مصطفى كامل، حيث حصل الأول علي 1028 صوتا، ومصطفى كامل على 917 صوتا، بينما حصل النقيب الأسبق منير الوسيمي على 31 صوتا فقط.

أعضاء المجلس

وفي عضوية المجلس تصدر المشهد علاء سيد أحمد بـ 1038 صوتا وخالد بيومي 1028 صوتا ومنصور كمال 1012 صوتا وأحمد رمضان 875 صوتا وأحمد الصاوي 916 صوتا ومحمد أبو اليزيد 891 صوتا ورضا رجب 868 صوتا ونادية مصطفى 865 صوتا ورضا الخوري 790 صوتا ومحمد سيد طنطاوي 760 صوتا وحسن عبد الله 740 صوتا وعاطف إمام 720 صوتا.