رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لليوم الثاني.. تسجيل طلاب المرحلة الأولى للتنسيق بجامعة طنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل طلاب الثانوية العامة لليوم الثانى على التوالى تسجيل طلبات الالتحاق بكليات جامعة طنطا من خلال معامل التنسيق الإلكترونى التى أعدتها إدارة الجامعة بإشراف الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق رئيس الجامعة، ويستمر تلقى الطلبات حتى يوم الأربعاء لطلاب المرحلة الأولى من التنسيق ووفق النسب المعلنه للتقدم.


وصرح الدكتور محسن مقشط نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب عن بدء استقبال طلاب المرحلة الأولى بمكاتب التنسيق بالجامعة لتسجيل رغباتهم  والذي سيستمر حتي يوم الأربعاء المقبل، مشددا على حسن استقبال الطلاب، وتوفير وسائل الراحة، وتقديم المساعدة والنصيحة لهم.


وأكد الدكتور عبدالعزيز عبد الدايم عضو اللجنة العليا للتنسيق بالجامعة أنه تم توفير استراحة للطلاب وأولياء الأمور في مدخل مبني المكتبة المركزية بالمجمع الطبي تمهيدًا لدخولهم

مكاتب التنسيق والتي بلغ عددها 5 معامل موزعة على مبني المكتبة المركزية وكلية الصيدلة.


وأضاف عبد الدايم أن عملية التسجيل تتم بمساعدة عدد من الإداريين بالجامعة لإدخال بيانات ورغبات الطلاب مؤكدًا على وجود خط اتصال مباشر يربط بينه وبين مكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة لحل المشكلات المختصة بأخطاء أرقام الجلوس والرقم السري الخاص بالطلاب.


ومن جانب آخر عبر الطلاب المتقدمين عن رضائهم الكامل عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم من قبل القائمين على المرحلة الأولى للتنسيق.