رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفضالي يهنيء الرئيس بحلول عيد الفطر المبارك

أحمد الفضالي مؤسس
أحمد الفضالي مؤسس تيار الاستقلال

بعث تيار الاستقلال برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد الفطر المبارك اعرب فيها عن خالص تهانيه للرئيس ولمصر وشعبها.

 اعرب المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال  ورئيس حزب السلام الديمقراطى فى البرقية عن امله فى أن تحقق مصر بقيادة الرئيس السيسى كل الخير والتنمية الحقيقية والشاملة للشعب المصرى العظيم مؤكدا ثقته الكاملة فى قدرة القيادة السياسية والحكومة على تحقيق امال وطموحات الشعب المصرى فى مختلف المجالات.

 وقال ان مصر سوف تشهد انطلاقة اقتصادية كبيرة خلال المرحلة القادمة واقامة المزيد من المشروعات القومية العملاقة والتى سوف تبدا مع افتتاح المشروع القومى العملاق لقناة السويس الجديدة يوم 6 اغسطس القادم مؤكدا أن تيار الاستقلال خلال زيارته التى قام بها خلال

الاسبوع الجارى لمشروع قناة السويس الجديدة تؤكد ان مصر بقيادة الرئيس السيسى قادرة على تحقيق انطلاقة اقتصادية كبرى وغير مسبوقة.

 واكد المستشار الفضالى ان هذا المشروع القومى العملاق يعد واحدا من الانجازات التاريخية للرئيس السيسى ولجميع العاملين فى المشروع وللشعب المصرى الذى ساهم فى هذا المشروع وعلى استعدا تام للمساهمة فى جميع المشروعات الاخرى مطالبا من حكومة المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء التفكير فى مشروعات اخرى قومية عملاقة تدعو الشعب المصرى للمشاركة فيها.