رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد سعد: 151 ألف مراقب أشرفوا علي امتحانات الثانوية العامة

محمد سعد مدير عام
محمد سعد مدير عام امتحانات الثانوية العامة

قال محمد سعد، المشرف العام على امتحانات الثانوية العامة، إن اليوم الثلاثاء كان آخر امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، للنظام الحديث، مشيرًا الى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات هذا العام  544 691 طالبًا على مستوى الجمهورية.

وأشار سعد - خلال المؤتمر الذي عقدته وزارة التربية والتعليم ظهر اليوم - الى أن الوزارة وفرت 75 مركز توزيع أسئلة بالإضافة إلى 27 غرفة عملية بمحافظات، و11 لجنة مراقبة، و4لجان إدارية بالقاهرة، 20 مقر تقديم، موضحًا أن القوى البشرية بلغت 151 الف عضو على مستوى الجمهورية.

وأكد المشرف العام على امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة تلقت الدعم من كافة الوزارات الاخرى وعلى رأسها وزارة الدفاع التى قامت بنقل الأسئلة بالطيران الحربى على مستوى لجان الجمهورية، مكملا أن وزارة الداخلية ايضا قامت بتأمين جميع مقار لجان

الامتحان والاستراحات ولجان المراقبة والإدارة والادارة العامة للمعلومات والتوثيق.

واستكمل سعد، ان وزارة الكهرباء اعطت للوزارة ارقام مسئولين بها ومهندسين لعلاج أي عطل فى الكهرباء قد يتم في لجان الامتحانات، مضيفًا أن وزارة التموين عملت على توفير الوقود والطاقة لخطوط السير في نقل الاسئلة، واختتم بأن وزارة الصحة وفرت طبيبًا وزائرة صحية وعربات إسعاف فى كل لجنة.

كما وجه الشكر لمختلف وسائل الاعلام لنقلها الحقيقة ومساعدة الوزارة والطلاب في كثير من الأمور، ووجه التحية لوزارة الاوقاف التى خصصت خطبة الجمعة لتجريم الامتحانات.